برنامج لحذف الملفات بشكل نهائي 2021 BCWipe للكمبيوتر

حماية الخصوصية للملفات الحساسة
تقبع الخصوصية من الاولويات لدى شريحة واسعة من المستخدمين حيث انهم يخشون وصول المتطفلين الى ملفاتهم الحساسة حتى وان قامو بحذفها وذلك من خلال برامج استرجاع الملفات لهذا نحن اليوم هنا في استعراض قدرات برنامج BCWipe المختص في حذف الملفات الحساسة مع ضمان عدم استرجاعها بأي طرق كانت.

ويقوم البرنامج على توفير مجموعة كبيرة من التقنيات الرائدة في عالم الحذف النهائي للملفات من بينها اعادة الكتابة على اجزاء الهارد ديسك وتمزيق الملفات الى اجزاء صغيرة ومن ثم التخلص منها وبهذا يبقي البرنامج فرص استعادة الملفات منعدمة في اغلب الاحيان.

وتشمل الملفات التي يتم التخلص منها نهائيا الصور والفيديوهات والمستندات الرقمية الخاصة بالمستخدم وبذلك سوف تتمكن من حذف نهائي لها كما يدعم ايضا حذف مخلفات التصفح مثل بيانات التعريف الكوكيز وسجل التصفح وغيرها من البيانات التي يتم توليدها من خلال متصفحات الويب.

حذف الملفات نهائيا من الهارد ديسك

من المميزات الموجودة في برنامج BCWipe هي ميزة حذف ملفات الارشيف التي تجد البرامج الاخرى صعوبة في حذفها حيث ان له تقنية خاصة يمكنها قراءة قطاعات القرص بمستوى منخفض مما يسمح لها بتحديدها بشكل مركز وحذف الملفات المضغوطة نهائيا.

في حالة قمت بحذف الملفات بالطريقة العادية عن طريق الويندوز في وقت سابق وكما هو معروف ان هذه الطريقة لا تفي بالغرض بالنسبة للملفات الحساسة حيث يشير فقط الى انها مساحة شاغرة اي محذوفة فقط من النظام لهذا برنامج حذف الملفات بشكل نهائي BCWipe  يقدم اداة خاصة لمسح المساحة الخالية على القرص لتضمن عدم استرداد الملفات قطعا.

خصائص برنامج حذف الملفات بشكل نهائي Features BCWipe

  • الحذف النهائي والمكتمل لجميع انواع الملفات الحساسة.
  • يدعم ايضا التخلص من البيانات المؤقتة على المتصفحات.
  • يقدم مجموعة من التقنيات الرائدة في الحذف الامن.
  • مسح المساحة الخالية على الهارد ديسك باحترافية.
  • امكانية تشغيل بعض مهام الحذف اوتوماتيكيا في اوقات محددة.

    معلومات عن برنامج حذف الملفات بشكل نهائي BCWipe

    اصدار البرنامج :7.01.3
    حجم البرنامج :18.2 MB
    الناشر  :Jetico.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج حذف الملفات بشكل نهائي Download BCWipe

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم