أفضل محرر بي دي إف للكمبيوتر 2021 Movavi PDFChef اخر اصدار

تعبئة الاستمارات
 Movavi PDFChef هو برنامج يتيح لمستخدميه ادخال التعديلات على ملفات البي دي اف المتعددة حيث يحتوي على ادوات قوية في المجال تساعد في تعديل النصوص حيث يمكن التحكم بها بشكل كامل مثل تكبيرها وتصغيرها او استبدالها.

ويحتوي التطبيق على محرك بحث خاص يسمح لك بالوصول السريع الى العبارات والجمل الموجودة داخل المستند للتعديل عليها ، كما يقدم ايضا خاصية اضافة الصور والرسومات على ملفات البي دي اف مع امكانية تعديل الابعاد الخاصة بها والتحكم في موضعها.

البرنامج مناسب للعديد من الاستخدامات الاخرى من ابرزها امكانية تعبئة الاستمارات الرقمية حيث يمكن ملئ الحقول وتبعئتها بطريقة احترافية قبل القيام بطاعتها مباشرة على الورق من خلال الطابعة المتصلة بجهاز الكمبيوتر.

هذا وتشمل الخواص الاضافية المتضمنة خاصية التحويل حيث يمكن تحويل ملفات البي دي اف الى اتش تي ام ال او صيغة الوورد لاكمال التعديل عليها من خلال الاوفيس او تحويلها الى صيغ اخرى.

تعديل المستندات الرقمية

ويسمح لك برنامج محرر البي دي اف Movavi PDFChef بإنشاء مستندات من الصفر وذلك من خلال اضافة النصوص الملتقطة من الانترنت وادراج الصور او الجداول البيانية وغيرها.

علاوة على ذلك يخول التطبيق ايضا اضافة التوقيعات الرقمية بشكل مباشر على المستندات وحفظ الحقوق من خلال ادراج العلامات المائية في اسفل الصفحات.

خصائص برنامج محرر بي دي إف Features Movavi PDFChef

  • التعديل على النصوص المدرجة في المستندات.
  • اضافة الصور والرسومات البيانية والجداول.
  • تعبئة الاستمارات الرقمية من خلال ادخال المعلومات.
  • تصدير ملفات البي دي اف عبر صيغ متعددة.
  • اضافة التوقيعات والاختام في ملفات البي دي اف.

    معلومات عن برنامج محرر بي دي إف Movavi PDFChef

    اصدار البرنامج :21.3
    حجم البرنامج :132 MB
    الناشر  :Movavi Software Limited.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج محرر بي دي إف Download Movavi PDFChef

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم