برنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو 2021 Leawo Video Converter للكمبيوتر


تحويل الافلام لحرقها على الاقراص
Leawo Video Converter هو برنامج يتيح لك تحويل مختلف انواع الصيغ الموجودة في القرص الصلب او وسائط التخزين وهذا الامر مفيد في حالة تعذر على جهازك دعم احدى انواع الامتدادات التي قمت بنقلها اليه على سبيل المثال اجهزة الريسرفر او الايبود وغيرها من الاجهزة الاخرى حيث تكون الاخيرة تدعم صيغ محددة لذا سوف يتوجب عليك استخدام ميزة التحويل والترميز لتشغيلها دون مشاكل.

التطبيق يوفر سرعة عالية في عمليات التحويل حيث يقتصر عليك الوقت المستغرق في عمليات التحويل إضافة الى ذلك يمكنك استيراد العديد من الملفات وتحويلها دفعة واحدة الى صيغة محددة ويمكن ادراج الملفات الى الواجهة من خلال مستعرض الويندوز او من خلال ميزة السحب والاسقاط التي تضمن السلاسة في عملية الاضافة.

البرنامج يمنحك ايضا بعض المزايا الإضافية من بينها ضغط المقاطع لتصغير حجمها حتى لا تأخد مساحة تخزينية كبيرة وهذا الخيار مفيد في حالة كنت تريد رفع المقطع الى الانترنت وتقليص حجمه سوف تكون خطوة ذكية حيث ان الحجم الصغير يعني وقتا اقصر في عملية الرفع التي تقوم بها ، وتصغير الحجم لا يعني فقدان الجودة حيث يحافظ التطبيق على نقاوة الصوت والصورة بعد ضغط الفيديو.

Leawo Video Converter

من خلال Leawo Video Converter ستتمكن من إضافة بعض التعديلات على المقاطع من ضمنها قص المشاهد غير المرغوب فيها والتدوير في مختلف الاتجاهات المتاحة كما يسمح لك بإضافة العلامات المائية الى المقاطع التي تتضمن اللوجو الخاص بقناتك او موقعك الالكتروني مما يضمن الحفاظ على الحقوق.

من الاستخدامات الاخرى للبرنامج هي تحويل المقاطع لحرقها على الاسطوانات المضغوطة سي دي او دي في دي كما يمكن استخدامه ايضا في تجميع الفيديوهات في مقطع واحد بسهولة تامة ، علاوة على ذلك يمكنك عمل سكرين شوت من الفيديوهات التي تعمل على تحويلها وحفظ الصور الثابتة بصيغ متعددة JPG , PNG , GIF.

خصائص برنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو Leawo Video Converter

  • توفر ترميزات لدعم مختلف انواع الصيغ.
  • استخراج الموسيقى من مقطع الفيديو.
  • التقاط صورة ثابتة من المقاطع المحولة.
  • امكانية قص الاجزاء غير المرغوب فيها.
  • تجميع العديد المقاطع في فيديو واحد.
  • سريع في القيام بمختلف المهام الموكلة.
  • يتضمن بعض التأثيرات التي يمكن استعمالها.

    معلومات عن برنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو Leawo Video Converter

    اصدار البرنامج :11.0.0.0
    حجم البرنامج :126 MB
    المطور  :Leawo Software Co.
    توافق البرنامج  : Windows XP / 7 / 8.1 / 10
    الرخصة  :تريال

    تحميل برنامج تحويل صيغ مقاطع الفيديو Leawo Video Converter

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم