برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد 2024 AnyDesk اخر اصدار مجانا

AnyDesk

 اندي ديسك هو برنامج متكامل في مجال التحكم بالحواسيب عن بعد حيث سوف يتيح لك تقديم الدعم الفني للعملاء وايضا افراد العائلة حيث يمكنك ان تصبح متحكما بالحاسوب على نحو كامل وتطبيق عمليات الصيانة التي ترغب بها وايضا تخصيص الاعدادات الخاصة بالبرامج المنصبة او التسجيل في المواقع المتعددة انطلاقا من حاسوب يبعد عنك مئات الكيلوميترات.

AnyDesk يتيح لك الوصول الى جميع انواع البيانات الخاصة بالمستخدمين والتي تشمل الصور والفيديوهات والمستندات ويمكن نقلها الى حاسوبك بكل سهولة والعكس ايضا تستطيع ارسال ملفات من الهارد ديسك الخاص بك الى الحاسوب الذي تتحكم به.

ويقوم البرنامج على ضمان جودة عالية في الفيديو بحيث سوف تتمكن من مشاهدة سطح المكتب بجودة عالية وفي حالة كان هناك ضعف في الانترنت لكلا الحواسيب سيتم خفض الجودة وذلك لضمان عدم انقطاع صورة البث.

تحكم كامل بالكمبيوتر عن بعد

ويمتاز التطبيق بخصائص اخرى من بينها خاصية التشفير ليتم من خلالها حماية الاتصال بشكل كامل ويمنع اي عمليات قرصنة قد تستهدف معلومات الحواسيب.

ويتم حماية الوصول الى الحواسيب من خلال كلمة مرور حيث يتم ادخالها ويمكنك ايضا ايقاف عملية التحكم في اي وقت ترغب بذلك من خلال كبسة زر واحدة من الماوس.

برنامج AnyDesk يستهلك قدرا ضئيلا من الموارد المعالج والرام مما يجعله خيارا واعدا للذين لديهم حواسيب من الفئة المتوسطة والجدير بالاهتمام ان حجمه صغيرا ولا يأخد مساحة كبيرة من الهارد ديسك.

خصائص برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Features AnyDesk

  • الوصول الى جميع الملفات الموجودة في الحاسوب.
  • جودة عالية في الصوت والصورة خلال عملية التحكم.
  • منع عمليات القرصنة والاختراق من خلال تقنيات التشفير.
  • امكانية مشاركة الملفات بكافة انواعها بين الحواسيب.
  • سرعة عالية في نقل البيانات بين انظمة الويندوز.

معلومات عن برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد AnyDesk

📢 اصدار البرنامج :8.0.4
📥 حجم البرنامج :5.20 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج متنوعة
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :AnyDesk Software GmbH

تحميل برنامج التحكم بالكمبيوتر عن بعد Download AnyDesk


إرسال تعليق

أحدث أقدم