تحميل برنامج تيم فيور 2024 TeamViewer احدث اصدار للكمبيوتر

تقديم الدعم الفني للاصدقاء

TeamViewer هو واحد من البرامج الشهيرة حول العالم حيث يقدم خدمة التحكم بالحواسيب عبر الانترنت عبر نظام محكم يتم من خلاله تأمين وحماية الاتصال ليكون التحكم بشكل شرعي دون خوف من القرصنة والاختراق ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يتم استخدامه في تقديم الدعم الفني المباشر حيث يمكنك الاتصال بحاسوب معين عبر الانترنت وضبط الاعدادات او تنصيب تطبيقات جديدة وغيرها حيث يتم التحكم من خلال الماوس والكيبورد الخاص بحاسوبك في الجهاز الاخر.

 علاوة على ذلك يقدم التطبيق بعض المميزات الاضافية مثل الدردشة حيث سوف يخول لك التطبيق اجراء محادثات نصية مباشرة وبالتالي تستطيع فهم ما يريده الطرف الاخر في الكمبيوتر.

 وتجدر الاشارة الى ان الاتصال يتم من خلال معلومتين هامتين الاولى المعرف الخاص بالحاسوب والكود السري الذي يمكنك تخصيصه والتحكم به وعند ما يحاول الطرف الثاني التحكم في جهازك على سبيل المثال يتم ادراج المعلومات في الخانتين المخصصتين كما هو الشأن ان كنت انت من تريد التحكم ، وللاشارة ان البرنامج يتم تنصيبه في كلا الاجهزة المتحكم والمتحكم بها.

تحميل برنامج تيم فيور

 

هذا وتشمل المميزات الاضافية الموجودة في التطبيق سهولة نقل الملفات بين الجهازين حيث يمكنك رفع او استقبال المستندات والصور او التطبيقات بصورة مرنة وسلسة للغاية وهذا طبعا مع سرعة عالية في الارسال والاستقبال كما يمكنك نقل ملف هام من الجهاز الاخر بهدف التعديل عليه في جهازك وارساله لاحقا.

TeamViewer يقدم خدمات قوية ومغرية للمستخدمين من بينها امكانية تسجيل جلسة التحكم وحفظها على شكل فيديو يمكنك مشاركته او حفظه على الهارد ديسك لمشاهدته في اي وقت ، كما انه يحتوي على ضمانات خاصة للمستخدم الذي يتم التحكم بجهازه حيث يمكنه مشاهدة كل التعديلات التي يتم القيام بها إضافة الى امكانية قطع الاتصال في اي وقت.

ويعد التطبيق بمثابة حل مناسب للمستخدمين الذين يرغبون في عمل عروض تقديمية تقنية حيث سوف يخول لهم الاخير مشاركة الشاشة مباشرة والاطلاع عليها عبر الانترنت ، ومن المعلوم ان التطبيق يتماشى مع قوة الاتصال بالنت لديك فكل ما كان الاتصال قويا سوف تحصل على جودة عالية اثناء التحكم وفي حالة كان الاتصال ضعيفا سوف يتم تخفيض جودة البث حتى لا يحصل هناك تقطع ولتوفير افضل ظروف ممكنة في التحكم.

خصائص برنامج تيم فيور Features TeamViewer

  • مفيد في حالة كنت تريد تقديم الدعم الفني لاصدقائك او عائلتك.
  • حماية مطلقة في التحكم بالاجهزة من خلال تعيين كلمة مرور.
  • يعمل حتى مع سرعة الانترنت المتواضعة في حالة التحكم.
  • سهل الاستخدام بحيث لا تحتاج الى خبرة كبيرة في المجال.
  • تستطيع نقل الصور والفيديوهات وكذا المستندات بين الجهازين.
  • يقدم خاصية الدردشة التي يمكن استخدامها في المحادثة.
  • يوفر كافة الخدمات والمزايا المقدمة دون دفع مقابل مادي.
  • متاح على انظمة متعددة مثل الاندرويد والاي اوس.

معلومات عن برنامج تيم فيور TeamViewer

📢 اصدار البرنامج :15.51.6
📥 حجم البرنامج :73.3 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج متنوعة
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :TeamViewer

تحميل برنامج تيم فيور Download TeamViewer

إرسال تعليق

أحدث أقدم