تحميل برنامج ون درايف للكمبيوتر 2024 Microsoft OneDrive مجانا

<
تحميل ون درايف للكمبيوتر
 ون درايف هو احدى البرامج الرائدة في التخزين السحابي حيث ان تنصيبه على الكمبيوتر سوف يعود عليك بمجموعة من الامتيازات الرائعة من بينها الحفظ الامن للملفات على الانترنت لضمان عدم فقدانها لاحقا ويدعم البرنامج مختلف انواع الملفات بما فيها الفيديوهات والصور والمستندات والملفات المضغوطة ايضا.

يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام كما انه خفيف على الموارد ولا يستهلك قدرا كبيرا منها بحيث يمكن استخدامه على الحواسيب ذات المواصفات المتواضعة ايضا ، ويوفر لك البرنامج خاصية الجدولة التلقائية لعمليات الحفظ التلقائي للملفات على الانترنت بحيث يمكن نقل الملفات اوتوماتيكيا دون تدخل منك.

ويمتاز التطبيق بأعلى درجات الامان حيث يقوم على تشفير المعاملات بحيث لا يضع ادنى فرصة للقراصنة في الوصول الى الملفات التي تقوم بإرسالها الى حسابك على الانترنت ، ويمكن تأمين حسابك من خلال مجموعة من الاجراءات التي تمنحها شركة مايكروسوفت.

خدمة التخزين السحابي اصبحت رائجة في وقتنا الحالي لما لها من امتيازات واعدة من بينها الحفاظ على الملفات لاطول مدة ممكنة حتى في حالة فقدانها من الهارد ديسك سوف تجدها مخزنة على السيرفر الخاص بك.

برنامج التخزين السحابي للملفات

والجدير بالاهتمام ان الملفات التي يتم تخزينها على السيرفر سوف تتمكن من الوصول اليها من اي حاسوب حول العالم او هاتف ذكي او لوحات الكتروني كل ما عليك هو ادخال معلوماتك الخاصة بحسابك لتسجيل الدخول لتكون على موعد مع ملفاتك الخاصة وتحميلها في اي وقت.

ويعطي برنامج Microsoft OneDrive توافق مع الكثير من البرامج مثل الاوفيس مما يعني امكانية ارسال المستندات بكيفية مباشرة وحفظها على حسابك دون الحاجة الى تصديرها ومن ثم رفعها فقط من اعدادات البرنامج سوف تتمكن من ذلك تلقائيا مما يوفر عليك الجهد.

خصائص برنامج ون درايف للكمبيوتر Features Microsoft OneDrive

  • حفظ جميع انواع الملفات على السيرفر التخزيني.
  • جدولة تلقائية لمهام حفظ البيانات على التخزين السحابي.
  • ضمان الوصول الى الملفات من اي حاسوب وهاتف.
  • يسمح لك بمشاركة الملفات عبر البريد او الخدمات الاخرى.
  • تشفير متقدم لجميع المعلومات والملفات الخاصة بالمستخدم.

معلومات عن برنامج ون درايف للكمبيوتر Microsoft OneDrive

📢 اصدار البرنامج :23.221.1024.0002
📥 حجم البرنامج :54.7 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
🔓 الترخيص :تريال
🏢 الناشر :Microsoft.

تحميل برنامج ون درايف للكمبيوتر Download Microsoft OneDrive

إرسال تعليق

أحدث أقدم