برنامج لانشاء وتحرير البي دي اف 2022 Nitro Pro للكمبيوتر اخر اصدار

Nitro Pro
 نستهل هذه النافذة في عرض برنامج Nitro Pro المختص في انشاء وتحرير ملفات البي دي اف حيث انه يحتوي على الكثير من الخصائص والمزايا الاحترافية التي سوف تساعدك في صناعة المستندات الرقمية بشكل سريع وسلس للغاية.

يسمح لك البرنامج بتحرير البي دي اف حيث يمكن اعادة صياغة النصوص واضافة بعض الرسومات والصور المخزنة في الهارد ديسك التي قمت بتحميلها من الانترنت فضلا عن اعادة ضبط النمط والتنسيق الخاص بالمستند.

ويتيح برنامج نيترو بي دي اف لمستخدميه ايضا خيار التحويل بين المستندات وهذه الخاصية سوف تساعدك بشكل كبير في تحويل ملفات الوورد الى بي دي اف انطلاقا من بضع خطوات بسيطة ويمكن ايضا استخدامه في التحويل العكسي اي من البي دي اف الى الوورد او الباور بوينت.

علاوة على ذلك يحتوي التطبيق على عدد اضافي من الادوات القوية من بينها اداة التجميع التي سوف تخول لك دمج الكثير من المستندات الرقمية بي دي اف في ملف واحد بكل سلاسة.


تحميل نيترو بي دي اف للكمبيوتر

في حالة كنت ترغب في حماية المستندات الرقمية الخاصة بك سوف تجد نيترو بي دي اف يقدم لك خاصية الحماية والتشفير وتعيين كلمة مرور خاصة بك تمنع المتطفلين من عرض مستنداتك التي قد تتسم ببعض الخصوصية والحساسية.

الى جانب ذلك يدعم البرنامج عددا كبيرا من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح ويعني هذا الوصول الى الادوات انطلاقا من الكيبورد لتوفير الكثير من الجهد وللاشارة انه يمكن الوصول اليها من خلال لوحة الاعدادات وتخصيصها بما يناسبك.

خصائص برنامج لانشاء وتحرير البي دي اف Features Nitro Pro

  • عرض جميع ملفات البي دي اف بشكل احترافي.
  • التعديل على التنسيق العام للمستند بشكل كامل.
  • تحرير النصوص واضافة الرسومات والصور.
  • تحويل البي دي اف الى باور بوينت او وورد.
  • حماية المستندات من التحرير والعرض بكلمة مرور.
  • سهولة فائقة في دمج العديد من المستندات في ملف واحد.

    معلومات عن برنامج لانشاء وتحرير البي دي اف Nitro Pro

    اصدار البرنامج :13.61.4.62
    حجم البرنامج :190 MB
    الناشر  :Nitro Software.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج لانشاء وتحرير البي دي اف Download Nitro Pro


    إرسال تعليق

    أحدث أقدم