تحميل محرر ملفات الاوفيس 2022 ONLYOFFICE مجانا للكمبيوتر

تحرير جميع ملفات الاوفيس

 ارتقينا في مقالة اليوم التطرق الى افضل البرامج المفيدة في مجال تحرير النصوص ومعالجتها انه برنامج ONLYOFFICE الذي اعتبره في نظري بديلا مناسبا وقويا لتعديل وانشاء ملفات الاوفيس المتعددة حيث يمتلك مجموعة من التطبيقات من بينها محرر المقالات ومحرر جداول البيانات وايضا محرر خاص بالعروض التقديمية.

البرنامج يضم مجموعة من الادوات القوية من بينها المعجم الشامل الذي يساعدك في تصحيح النصوص وكتابتها بشكل صحيح خالي من الاخطاء هذا بالنسبة لمحرر النصوص المدمج ، ويمكن من خلاله ايضا كتابة الملاحظات العامة واعداد التقارير فضلا عن امكانية كتابة الرسائل التي تريد طبعها على الورق من خلال الطابعة.

وجميع التطبيقات المتوفرة في الحزمة داعمة لاختصارات لوحة المفاتيح وهذا سوف يساعد بشكل كبير في ادارة الملفات وتحريرها بشكل مرن وسهل للغاية مثل اضافة الصور والرسومات اضافة الى حفظ النصوص او التراجع عن التغييرات التي تم القيام بها بشكل فوري.

محرر الملفات النصية

نقطة هامة اود ان اشير اليها هي ان ONLYOFFICE يدعم خدمات التخزين السحابي وبالتالي يمكنك الاحتفاظ بالملفات التي تقوم بإعدادها بطريقة احترافية مباشرة على حسابك على ون درايف او دروب بوكس بكل سهولة وهذا يعني انه سوف تكون باستطعاتك الوصول الى الملفات من اجهزة متعددة مثل الاندرويد وما الى ذلك.

من الاختصاصات الاخرى للبرنامج هي معالجة وتحرير جداول البيانات حيث سوف يكون باستطاعتك التعديل وادخال القيم التي ترغب بها في المستند المنشأ مسبقا اضافة الى ذلك يدعم التطبيق اكثر من 450 صيغة خاصة بالحسابات يمكن استعمالها.

في النهاية ما يمكن قوله هو ان ONLYOFFICE مفيد في عدد لا حصر له من المجالات ويمكن استعماله في مجال العمل او الدراسة او حتى بطريقة شخصية من خلال تدوين ملاحظاتك الخاصة وينفد خدماته بشكل مجاني في وجه المستخدمين كما انه متاح على اكثر من نظام.

خصائص محرر ملفات الاوفيس Features ONLYOFFICE

  • كتابة النصوص وتدوين الملاحظات النصية بطريقة احترافية.
  • دعم اختصارات لوحة المفاتيح في تنفيد المهام وعمليات الادارة.
  • يتيح لك حفظ المستندات مباشرة على خدمات التخزين السحابي.
  • يدعم انشاء العروض التقديمة بهدف عمل شروحات حول مواضيع متعددة.
  • التعديل على جداول البيانات واضافة بعض الصيغ وايضا القيم.
  • امكانية العمل على مستندات بطريقة تعاونية عبر عدة افراد.

معلومات عن محرر ملفات الاوفيس ONLYOFFICE

اصدار البرنامج :7.1.0.215
حجم البرنامج :343 MB
الناشر  :onlyoffice.com
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال

تحميل محرر ملفات الاوفيس Download ONLYOFFICE


إرسال تعليق

أحدث أقدم