تحميل برنامج AVS Media Player مشغل الفيديو للكمبيوتر 2022

تشغيل الفيديوهات والافلام
 AVS Media Player هو واحد من مشغلات الميديا القوية التي تمنحك امكانية عرض فيديوهاتك المفضلة والافلام المخزنة على الهارد ديسك سواء تلك المنزلة من مواقع الانترنت او نقلها من وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة.

ويدعم البرنامج تشغيل مختلف الصيغ الخاصة بالفيديوهات والصوتيات مما يعني عدم الحاجة الى تحميل برامج ترميز مساعدة وتنصيبها على حاسوبك ، ويمتاز التطبيق بخفته على الحاسوب نظرا لدعمه الكثير من التقنيات التي تنشط في مجال التسريع.

ويأتي هذا المشغل مع بعض المؤثرات والمرشحات التي تقوم على تحسين الصوت والصورة بشكل كبير وهذا للحصول على افضل مشاهدة ممكنة للوسائط الخاصة بك.

كما يمكن استعمال التطبيق في انشاء قوائم تشغيل خاصة بالصوتيات وادراجها ضمن قائمة بشكل منظم وتشغيلها في اي وقت مع امكانية التنقل بين الملفات الصوتية بكل سهولة.

تشغيل الافلام مع الترجمة

AVS Media Player يقدم ايضا امكانية تشغيل وعرض ملفات الترجمة المصاحبة للافلام مع خيارات متعددة للتحكم بها تشمل ضبط اللون والحجم الخاص بالنص فضلا عن موضع الظهور.

ويمتد هذا المشغل الى عرض الصور الرقمية بحيث يمكنك الاطلاع على جميع الرسومات والصور المخزنة في الهارد ديسك وعرضها بأكثر من طريقة من بينها العرض بطريقة السلايد شو.

خصائص برنامج مشغل الفيديو Features AVS Media Player

  • عرض مختلف انواع الفيديوهات والافلام بصيغ متعددة.
  • انشاء قوائم تشغيل للملفات الصوتية بكيفية مرتبة.
  • يدعم عرض ملفات الترجمة المصاحبة مع الافلام.
  • عرض احترافي للصور والرسومات بمختلف الصيغ.
  • ادارة المشغل بكل سهولة انطلاقا من لوحة المفاتيح.

معلومات عن برنامج مشغل الفيديو AVS Media Player

اصدار البرنامج :5.4.2.148
حجم البرنامج :104 MB
الناشر  :Online Media Technologies.
توافق البرنامج  :Windows: 7 / 8.1 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج مشغل الفيديو Download AVS Media Player

إرسال تعليق

أحدث أقدم