برنامج لاخفاء الملفات والمجلدات 2021 Wise Folder Hider للكمبيوتر

اخفاء الصور والفيديوهات الشخصية
 Wise Folder Hider هو احد التطبيقات الهامة التي تساعدك في اخفاء الملفات والمجلدات الهامة من الهارد ديسك وهذا مفيد في حالة كنت تتقاسم استخدام الكمبيوتر مع افراد عائلتك او مع زملاء العمل حيث يساعدك التطبيق في الحفاظ على الخصوصية الخاصة بالملفات وابعادها بشكل كامل عن الانظار بطريقة جد متقدمة اعتمادا على تقنية التشفير وحماية الوصول اليها بكلمة مرور قوي.

 ويبقى هذا التطبيق مناسبا للمبتدئين حيث يمكن لاي احد استخدامه بالنظر الى واجهته السهلة للاستخدام حيث يمكن اخفاء اي ملف موجود على الهارد ديسك بكل سهولة من خلال الزر الايمن من الماوس حيث يظهر خيار الاخفاء ضمن القائمة.

الى جانب ذلك برنامج Wise Folder Hider يدعم ميزة السحب والاسقاط داخل التطبيق مما يسهل عليك ادراج مجموعة من الملفات الموجودة ضمن مجلدات واخفائها بطريقة سهلة للغاية ، كما يدعم البرنامج امكانية اخفاء الملفات والمجلدات الموجودة في الفلاش ديسك وكروت الذاكرة مما يعني انك سوف تتمكن من جعل الصور والفيديوهات مخفية عن الانظار.


حماية خصوصية الملفات والمجلدات

 هذا وتشمل الخصائص الاضافية الموجودة في برنامج Wise Folder Hider وضع حماية مزدوجة للملفات الخاصة والشخصية حيث تقوم على منع الوصول اليها لاحقا الى بإضافة كلمة مرور قوية خاصة ، والجدير بالذكر ان الملفات التي يتم اخفائها يتم ابعادها عن الاصابة بالفيروسات والملفات الضارة.

في حالة كنت تريد التعديل على الملفات المخفية يمكن النقر عليها مزدوجا لتظهر بشكل مباشر وبهذا تستطيع ادخال التعديلات التي ترغب بها ومن ثم اخفائها مرة اخرى ، في الختام ان البرنامج واحد من اقوى التطبيقات التي توفر خصوصية كبيرة للبيانات والمجلدات كيف ما كان نوعها.

خصائص برنامج اخفاء الملفات والمجلدات Features Wise Folder Hider

  • يمكنك حماية اي ملف او مجلد بعيدا عن الانظار.
  • امكانية التعديل على ملف محمي بعدها يمكنك اخفائه.
  • يدعم السحب والافلات لادراج الملفات الى التطبيق.
  • حماية مزدوجة للملفات الخاصة لضمان عدم الوصول اليها.
  • اخفاء الاقسام الخاصة بالهارد دييسك من الظهور.
  • تشفير عالي التقدم في سبيل تقديم الحماية المثالية.

معلومات عن برنامج اخفاء الملفات والمجلدات Wise Folder Hider

اصدار البرنامج :4.3.9.199
حجم البرنامج :4.1 MB
الناشر  :Wise Cleaner.
توافق البرنامج  :Windows : 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال  

تحميل برنامج اخفاء الملفات والمجلدات Download Wise Folder Hider


إرسال تعليق

أحدث أقدم