برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر 2021 Dr.Web CureIt مجانا

برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر مجانا
 Dr.Web CureIt هو برنامج يساعدك في ازالة الفيروسات من نظام الكمبيوتر الخاص بك حيث يعمل بالاعتماد على تقنيات رائدة في المجال في سبيل جعل النظام امنا قدر الامكان حيث يمتاز بقاعدة بيانات قوية تجعله يتعرف على جميع انواع البرمجيات الخبيثة دون استثناء ويتم ازالتها والتخلص منها.

 البرنامج يستهلك موارد متعدلة من المعالج والذاكرة العشوائية اثناء مهام الفحص المتعددة مما يعني انك لن تلاحظ تأثيرا على مهام النظام وخفته خلال عملية الفحص وتحديد الملفات الضارة.

 الى جانب ذلك يمكنك اجراء فحص شامل للنظام واكتشاف الملفات الضارة الموجودة على الهارد ديسك وتدميرها بطريقة نهائية كما يقوم التطبيق على فحص مهام النظام وفي حالة رصد اي تهديد او عملية خاصة بإحدى الفيروسات وسوف يتم التعامل معها بكل حزم ووضعها خارج نظامك.

ويعمل التطبيق مع اصدارات الويندوز المتعددة دون مشاكل كما انه يقوم بعملياته والمتمثلة في فحص جميع انواع الملفات التي يتم وصولها الى الهارد ديسك انطلاقا من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين المتعددة.

ازالة الفيروسات الخبيثة من الكمبيوتر

اضافة الى ذلك يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج بشكل مستمر وهذا يعني انه سوف يتعرف على الفيروسات المستحدثة التي ظهرت منذ وقت قصير وهذا ما سوف يساعدك في المحافظة على امان نظامك وملفاتك الخاصة.

ويقوم برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر Dr.Web CureIt على فحص التطبيقات والالعاب التي تقوم بتنصيبها بشكل مباشر حيث يتم تحليل كافة الاكواد المتضمنة اضافة الى الملفات الخاصة باللعبة او البرنامج ويتم تنبيهك بشكل فوري في حالة وجود اي خطر حقيقي قد يحمل مشاكل امنية.

خصائص برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر Features Dr.Web CureIt

  • قاعدة بيانات يتم تحديثها بشكل مستمر ودوري.
  • ازالة الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة من النظام.
  • عمليات الفحص تتم بسرعة عالية ولا تستغرق وقتا طويلا.
  • انماط متعددة خاصة بمهام الفحص يمكن اختيار الانسب لك.
  • لا تحتاج الى تعطيل مهام مكافحات الفيروسات المنصبة.

معلومات عن برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر Dr.Web CureIt

اصدار البرنامج :2021-04-18
حجم البرنامج :233 MB
الناشر  :Drweb.
توافق البرنامج  :Windows : 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني  

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من الكمبيوتر Download Dr.Web CureIt


إرسال تعليق

أحدث أقدم