تحميل برنامج حفظ حقوق الصوتيات 2021 Mp3tag للكمبيوتر

تحرير البيانات الوصفية

 Mp3tag هو اداة متكاملة تخول لك اضافة الحقوق على الملفات الصوتية التي تأتي بصيغ ام بي ثري و WMA و MP4 ويمكن للمستخدم ايضا التعديل عليها بكل سهولة وتحرير اسم الفنان وسنة الاصدار وايضا اسم الالبوم وغيرها من البيانات الوصفية الاخرى الموجودة في الصوتيات.

 ويتم استخدام التطبيق بهدف حفظ الحقوق الخاصة بالمؤلف كما يمكن ايضا اضافة المعلومات الخاصة بموقعك داخل الملف الصوتي هاته المعلومات سوف تظهر اثناء تشغيل الملف الصوتي في شاشة المشغل.

هذا ويأتي التطبيق مع كودك متكامل من خلاله سوف تتمكن من التعامل مع مختلف انواع الترميزات الصوتية التي تقوم برامج مونتاج الصوت بتصديرها على الهارد ديسك ويمكن ايضا استيراد المقاطع من وسائط التخزين الاخرى المتعددة.

والجدير بالاهتمام ان التطبيق يقدم خاصية هامة يتمثل دورها في امكانية اضافة العلامات الوصفية لملفات صوتية متعددة دفعة واحدة حيث يمكنك اضافة المعلومات الوصفية التاج لكل ملف وسوف يتم حفظها بكل سهولة والتعديل عليها في وقت وجيز.

اضافة العلامات الوصفية على الصوتيات

علاوة على ذلك يتيح لك التطبيق انشاء بطاقة خاصة بك تستطيع حفظها على الهارد ديسك ويمكن استيراد البطاقة التي تحمل المعلومات والبيانات الوصفية واضافتها مباشرة على الملف الصوتي مع امكانية التعديل عليها عند اضافتها الى الصوتيات.

بالاضافة الى ذلك يقدم Mp3tag خاصية جمع المعلومات من المواقع الالكترونية مثل FreeDB وامازون ميوزيك وغيرها مما يعني انك سوف تستطيع جلب البيانات الوصفية المناسبة للملفات الصوتية المدرجة بطريقة تلقائية واحترافية مع بدل اقل جهد ممكن.

خصائص برنامج حفظ حقوق الصوتيات Features Mp3tag

  • جلب البيانات الوصفية اوتوماتيكيا من Amazon و discogs و freedb.
  • التعديل على جميع المعلومات الخاصة بكل ملف صوتي.
  • امكانية تصدير بطاقة تحتوي على البيانات الوصفية.
  • التعامل مع اكثر من ملف صوتي ضمن القائمة بشكل جماعي.
  • كودك متكامل يدعم استيراد مختلف انواع الصيغ.
  • واجهة سهلة الاستخدام لتكون في متناول المبتئدين.

معلومات عن برنامج حفظ حقوق الصوتيات Mp3tag

اصدار البرنامج :3.06
حجم البرنامج :3.5 MB
الناشر  :MP3TAG
توافق البرنامج  :Windows : 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني  

تحميل برنامج حفظ حقوق الصوتيات Download Mp3tag


إرسال تعليق

أحدث أقدم