تحميل محرر الصور الاحترافي 2022 Krita للكمبيوتر مجانا

تعديل الصور الرقمية
 Krita هو محرر صور احترافي يعمل على تقديم وظائف قوية في مجال التحرير لاضافة مختلف انواع التعديلات على الرسومات والصور الشخصية والعائلية بطريقة متقدمة ، وتجدر الاشارة الى ان المحرر يدعم استيراد مختلف انواع التنسيقات الخاصة بالصور دون استثناء.

البرنامج يضمن لك مجموعة متكاملة من المؤثرات والفلترات التي من شأنها تحسين جودة الصور بشكل ملحوظ وذلك قبل مشاركتها او حفظها على الهارد ديسك ، كما يقدم ايضا امكانية اضافة النصوص على الصور بخطوط جميلة مع تخصيصات قوية للتحكم في النص.

ايضا يمكن استعمال برنامج Krita في انشاء وصناعة الرسومات وذلك بالنظر الى الادوات المقدمة في مجال التصميم واضافة الاشكال الهندسية وتلوين الاجزاء فضلا عن تركيب الرسومات واضافة الفلاتر.

كما يدعم المحرر اضافة تحسينات على مستوى الالوان للصورة وضبط الاضاءة والسطوع والتباين وهذا ما سوف يعطي صورك ورسوماتك ظهورا افضل بمرات.

برنامج التحرير هذا يقدم خيار الطبقات مما يعني امكانية التعامل مع اجزاء متعددة من الصور والقيام بعمليات قص احترافية وتركيب التصميمات بصورة متقدمة ، خلاصة القول ان هذا التطبيق من افضل البرامج التي تعمل في مجال تصميم الرسومات وتحرير الصور ويمكن استخدامها في مجالات متعددة من بينها صناعة الصور الكرتونية وتلوين الصور وغيرها.

خصائص برنامج محرر الصور Features Krita

  • ادوات قوية خاصة برسم التصميمات والكرتون.
  • يدعم استعمال الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح.
  • تلوين الصور واضافة بعض المؤثرات بشكل احترافي.
  • تحسين جودة الصورة من خلال ادوات قوية.

    معلومات عن برنامج محرر الصور Krita

    اصدار البرنامج :5.0.6
    حجم البرنامج :125 MB
    الناشر  :Krita.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج محرر الصور Download Krita

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم