تحميل افضل محول للفيديو 2022 AVS Video Converter للكمبيوتر مجانا

تحويل صيغ الفيديو والصوتيات
 يعتبر برنامج AVS Video Converter واحدا من التطبيقات القوية والغنية عن التعريف في مجال تحويل الصيغ حيث يقوم على حل مشكلة عدم دعم احدى الصيغ اثناء محاولة تشغيلها على احدى الاجهزة التي تمتلكها ويدعم المحول تقريبا مختلف انواع الامتدادات الخاصة بالفيديوهات والصوتيات.

يمكن ان تستخدم البرنامج في عملية تحويل ملفات متعددة مخزنة على الهارد ديسك بطريقة احترافية كل ما عليك هو استدراج الوسائط الى واجهة التطبيق واختيار الاعدادات الصحيحة التي تناسبك والنقر على زر التحويل لتتم عملية المعالجة والترميز.

والجدير بالذكر ان البرنامج يعد اكثر سرعة بين منافسيه نظرا لاعتماده على الكثير من التقنيات الرائدة من بينها تسريع الرسوميات مما يعني تحويل جميع انواع الوسائط في وقت وجيز وبشكل سريع للغاية.

ويوفر محول الفيديو AVS Video Converter بعض ادوات التعديل على المقاطع من بينها اداة قص الاجزاء غير المرغوب فيها واداة دمج المقاطع واضافة ملفات الترجمة النصية ودمجها بكيفية احترافية مع المقاطع.

دعم تحويل جميع صيغ الميديا

يقدم البرنامج لمستخدميه مجموعة كبيرة من التنسيقات للتحويل اليها بما فيها الصيغ المدعومة من قبل الاجهزة الشائعة مثل البلاي ستايشن والاكس بوكس ومشغلات الفيديو الاخرى فضلا عن تقديم بعض الصيغ الخاصة بمشاركة الفيديو على الانترنت مثل اليوتيوب والفيس بوك.

علاوة على ذلك يقدم محول الوسائط مجموعة كاملة من الاعدادات الخاصة بضبط الفيديوهات والتي تشمل ضبط الارتفاع والعرض والجودة وايضا دقة الصوت المصاحب وضبط الالوان والسطوع والاضاءة.

خصائص افضل محول للفيديو Features AVS Video Converter

  • يدعم جميع انواع الصيغ الخاصة بالفيديوهات والصوتيات.
  • يمكن ايضا استخدامه في تحويل الفيديوهات الى ملفات صوتية.
  • خاصية دمج ملفات الترجمة مع الوسائط بكيفية احترافية.
  • تقسيم الفيديوهات الى عدة اجزاء حسب التوقيت او الحجم.
  • يوفر التحويل الكامل لجميع انواع الصيغ التي قد ترغب في التحويل اليها.

معلومات عن افضل محول للفيديو AVS Video Converter

اصدار البرنامج :12.4.1.695
حجم البرنامج :80.40 MB
الناشر  :Online Media Technologies Ltd.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل افضل محول للفيديو Download AVS Video Converter



إرسال تعليق

أحدث أقدم