تحميل برنامج AVS Audio Editor محرر الصوتيات 2022 للكمبيوتر

اضافة التأثيرات على الصوت
 AVS Audio Editor هو برنامج غني عن التعريف يفتح الباب امام المستخدمين للقيام بمختلف التعديلات على الملفات الصوتية بما يشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع بطريقة احترافية والتحكم الكامل باجزاء الملف الصوتي.

من خلال محرر الصوتيات هذا يمكنك الاستفادة من مجموعة الفلاتر المضمنة التي يمكن ان تعطي الملفات الصوتية اضافة احترافية مع امكانية ضبط الايقاع الصوتي واستخدام بعض المحسنات لتعزيز الصوت وجعله افضل بمرات عن الطبيعي.

ويدعم المحرر ادراج الصوتيات من كافة المصادر مع امكانية الاستيراد باستخدام السحب والافلات ويتوافق التطبيق مع مختلف التنسيقات الصوتية MP3 , WAV , OGG وغيرها.

علاوة على ذلك يمكن استعمال AVS Audio Editor في تسجيل الصوت من الميكروفون بجودة عالية دون تشويش او ضجيج مما يعني امكانية العمل به في تسجيل التعليقات الصوتية بوضوح عالي في الصوت.

الى جانب ذلك يقدم التطبيق بعض الادوات الاضافية من بينها اداة تحويل النصوص الى صوتيات بكل سهولة كل ما عليك هو ادخال النص في الحقل المخصص والنقر على زر التنفيد لتتم صياغة وانشاء الصوت بناءا على النص المدرج.

محرر ملفات الصوت

في النهاية ما يمكن استنتاجه هو ان برنامج AVS Audio Editor هو احدى النماذج الناجحة في مجال تعديل الصوتيات ويمكن ان يساعد المستخدم في تنفيد مجموعة واسعة من التعديلات باقل الجهود الممكنة.

مميزات برنامج محرر الصوتيات Features AVS Audio Editor

  • امكانية تسجيل الصوت من الميكروفون بجودة علية.
  • تقطيع الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع.
  • مجموعة من التأثيرات التي يمكن اضافتها.
  • خاصية تحويل النصوص الى صوت مسموع.
  • سهل الاستخدام نظرا لواجهته البسيطة.

معلومات عن برنامج محرر الصوتيات AVS Audio Editor

اصدار البرنامج :10.3.1.566
حجم البرنامج :47.50 MB
الناشر  :Online Media Technologies Ltd.
توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج محرر الصوتيات Download AVS Audio Editor

إرسال تعليق

أحدث أقدم