تحميل برنامج EmEditor محرر النصوص البرمجية 2022 للكمبيوتر

Download EmEditor
 EmEditor هو محرر للنصوص البرمجية يتضمن العديد من الخواص القوية في مجال التعامل مع الاكواد والنصوص ويقدم وظائفه المتعددة ضمن واجهة رسومية تضمن التنقل السلس ، ويعد ايضا من البرمجيات الخفيفة على الموارد الخاصة بنظام الويندوز.

يدعم هذا المحرر القوي مجموعة كبيرة من لغات البرمجة التي تدخل في صناعة البرامج وصفحات الويب لهذا يعد بمثابة الخيار الاولى لدى المطورين حول العالم ، الى جانب ذلك يسمح البرنامج لمستخدميه بالتعديل على اكثر من ملف ضمن خاصية التبويبات مما يعني نقل الاكواد من ملف الى اخر بسهولة.

كما يقدم خاصية حفظ التعديلات وبالتالي ضمان التراجع عن اي عملية تعديل غير مرغوب فيها من خلال زر التراجع ، علاوة على توفره على خيار البحث داخل الاكواد للوصول الى اجزاء مححدة من داخل النص البرمجي واضافة التعديل عليها.

EmEditor قابل للتوسع اي بمعنى يمكنك تنصيب بعض الاضافات عليه حتى تستفيد من امكانيات اخرى قد تكون غير موجودة على التطبيق ويوجد الكثير من الاضافات المتاحة.

تعديل الاكواد البرمجية


ويمكن اضافة الملفات لتحريرها من خلال ميزة السحب والافلات او استخدام مستعرض الويندوز الذي يضمن لك الوصول الى مجلدات سواء على الهارد ديسك او وسائط التخزين والاسطوانات.

مميزات محرر النصوص البرمجية Features EmEditor

  • خاصية البحث والاستبدال داخل الملف البرمجي.
  • فتح اكثر من ملف نصي داخل نافذة واحدة.
  • يدعم تنصيب بعض الاضافات لتوسيع الخصائص.
  • عرض وتحرير الملفات كبيرة الحجم.
  • خفيف على موارد الجهاز المعالج والرام.

معلومات عن محرر النصوص البرمجية EmEditor

اصدار البرنامج :21.8.0
حجم البرنامج :23.3 MB
الناشر  :Emurasoft.
توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8 / 10
الترخيص  :Trial

تحميل محرر النصوص البرمجية Download EmEditor

إرسال تعليق

أحدث أقدم