تحميل IObit Software Updater لتحديث البرامج المنصبة 2022 للكمبيوتر

IObit Software Updater
 IObit Software Updater هو خيار ذكي في مجال تحديث التطبيقات للاستفادة من التحسينات والترقيعات الامنية التي يتم اصدارها على شكل نسخ جديدة للتطبيقات وتبقى عملية تحديث البرامج احدى العمليات الهامة بالنسبة لمستخدمي الويندوز.

هذا البرنامج يعرض لك قائمة التطبيقات المنصبة على حاسوك مع معلومات كاملة الى جانب كل تطبيق تشمل الاصدار الحالي والحجم الكلي للتطبيق اضافة الى المطور وغيرها من البيانات الاخرى المدرجة.

ويبقى البرنامج سهل الاعداد والاستخدام ويمكن من خلاله تحديث النسخ القديمة من البرامج المنصبة وخصوصا برمجيات التصفح وبرامج التحرير وغيرها من البرامج الاخرى التي تم تحديثها من خلال مواقع رسمية للبرامج.

ويتضمن التطبيق ميزة التحديث من خلال كبسة زر واحدة مما سوف يعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد حيث يمكنك بكل سهولة اختيار مجموعة من التطبيقات والنقر على زر تحديث ليتم تحديثها كاملة.

الحصول على التحديثات للبرامج

ويتضمن IObit Software Updater قاعدة بيانات قوية تحتوي على العديد من البرامج في مجالات متعددة ومتنوعة من بينها متصفحات الويب وبرامج تحرير الصور وبرامج الانتي فيروس وغيرها.

كما يحتوي التطبيق على مجموعة كاملة من التطبيقات المفيدة والاساسية التي يمكنك تنصيبها على حاسوبك دون الحاجة الى استخدام متصفح الويب فقط من خلال واجهة التطبيق تستطيع اختيار ما تريد والنقر على زر تنصيب.

مميزات برنامج تحديث البرامج المنصبة Features IObit Software Updater

  • يساعدك في الحصول على احدث النسخ من البرامج الاساسية.
  • معلومات كاملة عن التطبيقات التي قمت بتنصيبها على حاسوبك.
  • يضمن لك تحديث البرامج والادوات للحصول على تحسينات على مستوى الاداء.
  • تحديث مجموعة كبيرة من التطبيقات دفعة واحدة من كبسة زر.

معلومات عن برنامج تحديث البرامج المنصبة IObit Software Updater

اصدار البرنامج :4.6.0.264
حجم البرنامج :16.5 MB
الناشر  :IObit.
توافق البرنامج  :Windows / 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج تحديث البرامج المنصبة Download IObit Software Updater

إرسال تعليق

أحدث أقدم