برنامج حذف أشرطة الادوات والاعلانات 2022 ZHPCleaner للكمبيوتر

حذف أشرطة الادوات والاعلانات
 من الامور المزعجة والتي يواجهها الكثير من المستخدمين هي الاعلانات المنبثقة التي تظهر بشكل متكرر اثناء فتح المواقع ويتم تضمينها مباشرة من خلال المتصفحات مع بعض الاضافات التي قد تكون قمت بتنصيبها في سابق الاوقات او بعض الملحقات التي تأتي مع البرامج المنصبة.

لهذا نستعرض لكم اهم البرامج في ازالة أشرطة الادوات والاعلانات ZHPCleaner الذي سوف يساعدك بشكل كبير في اعادة عمل التطبيقات وخصوصا برامج التصفح الى طبيعتها من خلال ازالة جميع الاكواد والاضافات التي تكون مصدرا وسببا لانزعاجك من الاعلانات.

كما يقوم التطبيق بازالة بعض الادوات الضارة الاخرى من بينها ادوات التجسس وسرقة المعلومات والكيلوجر المنصبة والتي قد تحمل معها الكثير من الاخطار الامنية وتساعد اطراف غير معلومة في التجسس عليك اثناء التصفح.

ZHPCleaner

هذا التطبيق يوفر فحص سريع وشامل لجميع التطبيقات المنصبة وايضا فحص ادخالات الريجستري بحثا عن الادوات الضارة والاضافات غير المرغوب فيها وبعد الانتهاء يعرض امامك تقرير كامل عنها.

وتجدر الاشارة الى ان ZHPCleaner يعمل على حذف جميع الملفات الخاصة بالادوات التي شملها الحذف حتى يتم التخلص منها بشكل نهائي واصلاح الاخطاء والمشاكل التي تسببت فيها على مستوى النظام.

ان لاحظت اعلانات منبثقة ومزعجة في متصفحك فمن المرجح ان تكون هناك بعض الاضافات وراء تلك المشكلة ويمكن ان تستخدم بكل حرية هذا التطبيق ليقوم بعملية متقدمة تساعد في اعادة الامور الى نصابها.

خصائص برنامج حذف أشرطة الادوات والاعلانات Features ZHPCleaner

  • متوافق مع جميع انواع مستعرضات الويب.
  • يعمل على حذف الادوات المزعجة بشكل كامل.
  • اصلاح المشاكل واعادة تعيين الاعدادات الى وضعها الاصلي.
  • فحص كامل يستهدف سجل الويندوز والخدمات والعمليات.
  • يعطيك تقارير كاملة عن الادوات والاضافات التي تم اكتشافها.

معلومات عن برنامج حذف أشرطة الادوات والاعلانات ZHPCleaner

اصدار البرنامج :2022.6.15.41
حجم البرنامج :3.14 MB
الناشر  :Nicolas Coolman.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج حذف أشرطة الادوات والاعلانات Download ZHPCleaner



إرسال تعليق

أحدث أقدم