تحميل برنامج EaseUS RecExperts لتصوير شاشة الويندوز 2022

EaseUS RecExperts
EaseUS RecExperts هو عملاق تصوير الشاشة بامتياز نظرا لما يتمتع به من خصائص ومزايا قوية في المجال يبقى اهمها الجودة العالية في التسجيلات سواء بالنسبة للصوت او الصورة ويمكن استعمال الميكروفون المتصل بحاسوبك لاضافة تعليقات صوتية.

البرنامج مناسب لعدد من الاستخدامات من بينها تصوير الشروحات عن التطبيقات وعمليات التسجيل في المواقع الالكترونية لتقديم فيديوهات مفيدة ومشاركتها مباشرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كما ان البرنامج يحتوي على ميزة تسجيل الفيديوهات من خلال كاميرا الويب ودمج التسجيل مباشرة مع الشاشة مما يعني امكانية تصوير فيديوهات تفاعلية وشروحات احترافية.

ويمتاز التطبيق بخفته على نظام الويندوز والحاسوب بشكل عام حيث انك لن تلاحظ اي تأثير خلال عملية التسجيل حيث ان استهلاك للموارد يبقى ضئيلا معتدلا.

جودة عالية في التسجيل

يعطيك التطبيق مجموعة من الخيارات قبل عملية تصوير وتسجيل الشاشة من بينها اختيار الجودة المناسبة والملائمة فضلا عن امكانية تخصيص الابعاد العرض في الارتفاع حتى تتم تسجيل المساحة المخصصة فضلا عن امكانية الاكتفاء بالتقاط نوافذ لتطبيقات او العاب داخل نطاق الويندوز. 

بعد عملية التسجيل يمكنك حفظ الفيديوهات المسجلة بأكثر من صيغة حتى تتمكن من التعديل عليها او مشاركتها مباشرة عبر المواقع الالكترونية مثل اليوتيوب وغيرها.

خصائص برنامج تصوير شاشة الويندوز Features EaseUS RecExperts

  • جودة عالية في التسجيلات صوت وصورة.
  • مفيد في عمل الشروحات والعروض التقديمية.
  • استخراج المقاطع بأكثر من صيغة على الهارد ديسك.
  • تحديد اجزاء محددة داخل نطاق الويندوز لعملية التسجيل.
  • خفيف على موارد الحاسوب ولا يؤثر بشكل كبير على الاداء.

    معلومات عن برنامج تصوير شاشة الويندوز EaseUS RecExperts

    اصدار البرنامج :2.9.5
    حجم البرنامج :43.8 MB
    الناشر  :EaseUS.
    توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تصوير شاشة الويندوز Download EaseUS RecExperts

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم