تحميل برنامج RJ TextEd لتعديل الاكواد البرمجية 2022 للكمبيوتر

محرر قوي للاكواد البرمجية والنصية
 RJ TextEd هو تطبيق احترافي لانظمة الويندوز يقدم مجموعة متكاملة من الوظائف القوية للتعامل مع الاكواد والنصوص البرمجية مما يجعل استخداماته متعددة من ابرزها التعديل على القوالب والاضافات والسكربتات المتعددة.

والجدير بالاهتمام ان البرنامج يدعم مجموعة كبيرة من لغات البرمجة التي تدخل في بناء وتكوين صفحات الويب اهمها PHP , HTML , CSS والجافا سكربت وغيرها من اللغات البرمجية الاخرى المدعومة.

كما يأتي المحرر مزودا مع عميل اف تي يخول للمستخدم مزامنة الملفات التي تم تحريرها مباشرة على السيرفر دون الحاجة الى استخدام برامج منفصلة لمشاركة النصوص البرمجية التي تم الانتهاء من تحريرها.

ويعمل البرنامج على تلوين الاكواد البرمجية وذلك يساعد بشكل كبير في اكتشاف الاخطاء البرمجية والاكواد التي لم يتم غلقها على النحو الصحيح للتعامل معها واصلاحها حتى تحصل على كود خالي من الاخطاء مما يجعله يعمل بكفاءة في حالة تنفيده.

تحرير الاكواد البرمجية

علاوة على ذلك يمكنك تنفيد الكثير من العمليات مباشرة من خلال اختصارات لوحة المفاتيح مما يعطيك فرصة تنفيد مهام التحرير بسهولة كبيرة وبأقل جهد ممكن.

في النهاية ما يمكن قوله هو ان RJ TextEd افضل الخيارات المطروحة للتعامل مع النصوص البرمجية نظرا لما يقدمه من وظائف قوية وامكانيات واعدة تسهل على المطورين تحرير النصوص بكفاءة عالية.

مميزات برنامج تعديل الاكواد البرمجية Features RJ TextEd

  • عميل اف تي بي مدمج لرفع الملفات بعد تعديلها.
  • يدعم مجموعة كبيرة من لغات البرمجة.
  • امكانية استخدام الاختصارات في التعديل.
  • خاصية البحث والاستبدال داخل الملف البرمجي.

معلومات عن برنامج تعديل الاكواد البرمجية RJ TextEd

اصدار البرنامج :15.54
حجم البرنامج :28.7 MB
الناشر  :Rickard Johansson.
توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج تعديل الاكواد البرمجية Download RJ TextEd

إرسال تعليق

أحدث أقدم