تحميل تطبيق استرجاع الملفات للاندرويد 2022 diskdigger احدث اصدار

تطبيق استرجاع الملفات للاندرويد
 diskdigger هو احد التطبيقات الوازنة التي تقدم افضل الحلول في مجال استرجاع الملفات فقد تم تصميمه ليكون بمثابة مساعد للمستخدمين الذين فقدو ملفاتهم الشخصية من الهاتف الذكي او كارت الذاكرة حيث يمكنهم الان استرجاعها دون تعقيدات.

يدعم تطبيق استعادة البيانات هذا جميع انواع الملفات بما فيها الصور والفيديوهات والمستندات كل ما عليك هو اختيار نمط الفحص ليقوم التطبيق بالفحص في هاتفك والوصول الى جميع الملفات التي تم حذفها اما عن طريق الخطأ او الفورمات او لاسباب اخرى.

ويعرض لك التطبيق قائمة الملفات التي تم العثور عليها بشكل منظم ومنسق وبعدها تستطيع اختيار الملفات التي ترغب في اعادتها الى هاتفك واقصاء البيانات الاخرى.

هناك نمطين للفحص الاول هو المتقدم الذي يضمن لك الحصول على افضل النتائج في الاسترجاع والنمط الثاني هو البسيط وهذا الاخير يمتاز بسرعته في عملية الفحص واستعادة الملفات.

DOwnload diskdigger

بعد عملية الاسترجاع يمكنك مشاركة الملفات مباشرة على خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف حتى لا تفقدها في قادم الاوقات وهذه تعد خطوة ذكية في الحفاظ على ملفاتك الهامة.

في النهاية ما يمكن استنتاجه هو ان التطبيق واحد من اقوى وافضل الخيارات المتاحة لهواتف الاندرويد في استعادة الصور والفيديوهات الشخصية التي تعرضت للحذف والازالة من ذاكرة التخزين.

مميزات برنامج استرجاع الملفات للاندرويد Features diskdigger

  • استرجاع الصور والفيديوهات الشخصية وكذا المستندات.
  • واجهة استخدام بسيطة ملائمة لفئة المبتدئين والمحترفين.
  • سرعة عالية في تنفيد عمليات الفحص والاسترجاع.
  • امكانية تخزين الملفات التي تم استرجاعها على خدمات التخزين.

معلومات عن برنامج استرجاع الملفات للاندرويد diskdigger

اصدار البرنامج :1.0-2022-04-01
حجم البرنامج :4.9 MB
الناشر  :Defiant Technologies, LLC
توافق البرنامج  :انظمة أندرويد
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج استرجاع الملفات للاندرويد Download diskdigger

إرسال تعليق

أحدث أقدم