تحميل لعبة مدينة المافيا للاندرويد 2022 Mafia City مجانا

تحميل لعبة مدينة المافيا
 Mafia City هي احدى الالعاب الشعبية على المستوى العالمي حيث سوف تجعل منك رئيس عصابة يمكنك ادارة منطقتك من خلال تنفيد بعض الاعمال التي سوف تساعدك في جني الاموال مثل بيع المواد الممنوعة وتنفيد عمليات السطو على المؤسسات البنكية وما الى ذلك من اعمال تحاكي عالم العصابات.

سيكون تحت تصرفك رجال يمكنهم تنفيد الاوامر الخاصة بك والمتعلقة بالاغتيالات وتنفيد الهجمات بطريقة احترافية من خلال استخدام الاسلحة والذخيرة مثل الرشاشات الالية والبنادق وغيرها.

سوف يكون عليك دائما تطوير الامبراطورية الخاصة بك من خلال تجهيزها بالاموال والرجال والاسلحة حيث تعد من الالعاب الاستراتيجية التي يمكن لعبها بشكل يومي اون لاين اثناء الاتصال بالانترنت.

وتمتاز لعبة مافيا سيتي بجودة عالية في الرسومات مع مؤثرات قوية سواء في الصوت والصورة يتم تشغيلها في حالة قيامك بالاعمال وتنفيد المهام.


مافيا سيتي للاندرويد اخر اصدار

Mafia City

كما يمكنك ايضا الصراع مع العصابات الاخرى التي قد تحاول نهب مواردك المالية والحاق الاذى بعصابتك وهذا امر لا يرغب به كل زعيم عصابة حيث قد تخسر الكثير لهذا عليك ان تكون دائما متأهبا لاصعب الظروف.

ويوجد في اللعبة الكثير من طرق الاستثمار لتحصيل الاموال الطائلة التي سوف تساعدك في التوسع والحصول على تقدير اللعبة وعليه سوف تتمكن من مجارات المصاريف والقيام بالكثير من العمليات بكل حرية.

خصائص لعبة مدينة المافيا Features Mafia City

  • لعبة مليئة بالمنافسة والمهمات الصعبة.
  • استراتيجية بحيث عليك تطوير مدينتك.
  • امكانية الاستتمار في المشاريع لتنويع مصادر الدخل.
  • مجموعة من الرجال الذين سوف تكون انت رئيسهم.
  • القيام بمهام متقدمة تحاكي اعمال عصابات المافيا.

معلومات عن لعبة مدينة المافيا Mafia City

اصدار اللعبة :1.6.292
حجم اللعبة  :129 MB
الناشر  :YottaGame
توافق اللعبة  :اندرويد
الترخيص  :مجاني  

تحميل لعبة مدينة المافيا Download Mafia City

إرسال تعليق

أحدث أقدم