تحميل مكافح البرمجيات الضارة 2022 RogueKiller للكمبيوتر احدث اصدار

القضاء على الفيروسات والملفات الضارة
 RogueKiller هو برنامج مجاني يقدم الكثير من المهام الموجهة لحماية وتأمين الملفات الخاصة بالمستخدمين ومنع انتهاك الخصوصية حيث يقوم على التصدي لجميع انواع البرمجيات الضارة من مصادر محتملة ليكون بمثابة حارس شخصي للنظام والملفات.

بمجرد تثبيت هذا التطبيق على النظام يمكنك القيام بفحص شامل وكامل لجميع الملفات والعمليات داخل نطاق الويندوز بحثا عن اية ملفات ضارة وفيروسات وتروجانات وبرمجيات تجسس خطيرة على النظام.

يمكن ان يساعدك التطبيق بشكل كبير في استعادة سيطرتك على النظام مرة اخرى واصلاح الاضرار التي تسببها الملفات الضارة والمتمثلة في اخفاء بعض الادوات الرئيسية حتى لا يتم اكتشاف الفيروس بشكل يدوي.

كما يقوم ايضا بتحليل جميع العمليات التي تنشط في خلفية النظام بحثا عن اية مهام مشبوهة او نشاط مريب يحدث دون دراية منك وان وجد يتم التعامل معه بكل حزم وتحييده عن النظام.

مضاد قوي للفيروسات والتروجانات

كما هو معلوم ان الفيروسات الضارة قد تجعل النظام بطيئا الى درجة قد لا تحتمل وبعد التخلص منها سوف تعود خفة النظام الى سابق عهدها وبالتالي عدم الحاجة الى فورمات او اعادة تنصيب للويندوز.

مكافح البرمجيات الضارة RogueKiller يقوم على اجراء فحص يشمل الادخالات الخاصة بالريجستري وكذا البيانات التي قمت بتحميلها من الانترنت في اوقات متفرقة وهذا يقود اكثر الى اكتشاف البرمجيات الخبيثة.

خصائص مكافح البرمجيات الضارة Features RogueKiller

  • امكانية ازالة جميع انواع الملفات الضارة من النظام.
  • فحص قوي وشامل لجميع البيانات والعمليات.
  • اكتشاف العمليات المشبوهة داخل النظام وكبحها.
  • يستهلك قدرا متواضعا من الرام والمعالج.
  • حفظ خصوصيتك وتوفير افضل حماية لها.

معلومات عن مكافح البرمجيات الضارة RogueKiller

اصدار البرنامج :15.5.3.0
حجم البرنامج :41.6 MB
الناشر  :Adlice Software.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل مكافح البرمجيات الضارة Download RogueKiller



إرسال تعليق

أحدث أقدم