تحميل تطبيق جوجل ديو للمكالمات 2022 Google Duo للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق جوجل ديو للاندرويد مجانا
 Google Duo هو برنامج مجاني يتيح لمستخدميه خدمة التواصل المرئي والصوتي عن بعد من خلال الانترنت ويضمن بطبعه جودة عالية في الصوت والصورة مما يعني سهولة في التواصل مع بين افراد العائلة والاصدقاء بجودة عالية.

 ويوفر البرنامج اجود الخدمات في مجال التواصل من بينها الحماية والتشفير المتقدم للمكالمات والرسائل الفورية مما يجعلها بعيدة عن اعين المتطفلين والقراصنة بالدرجة الاولى ويحافظ على سرية المحادثات بالاعتماد على اقوى انظمة التشفير التي تقوم على تشفير من الارسال الى الاستقبال.

برنامج جوجل ديو يسمح لك باستخدام تقنيات اتصال متعددة من بينها اتصال الواي فاي والشبكة التوصيلية 4G , 3G ويقوم بضبط الاتصال وجودة الفيديو بناءا على نوع الاتصال حتى لا تعاني من تقطعات متكررة اثناء المحادثة المرئية.

يحتوي التطبيق على خاصية رائعة وفريدة وهي امكانية مشاهدة الفيديو الخاص بالمتصل قبل قبول المكالمة المرئية لمن يتصل بك شريطة ان يكون المستخدم ضمن جهة الاتصال الخاصة بك ويمكن التحكم في الخاصية وتفعيلها او ايقافها حسب الرغبة.

مكالمات فيديو عالية الجودة

ويستخدم برنامج جوجل ديو للاندرويد Google Duo جهات الاتصال الموجودة في هاتفك حيث ان هناك فرق بين الخدمة الاخرى التي تقدمها Hangouts التي تستمد جهات الاتصال من عناوين البريد الالكتروني.

مميزات تطبيق جوجل ديو للمكالمات Features Google Duo

  • يمكن استخدام جميع انواع تقنيات الاتصال.
  • جودة عالية في مكالمات الفيديو والمحادثات الصوتية.
  • خاصية مشاهدة بث الفيديو لمن يتصل بك قبل قبول المكالمة.
  • استخدام جهات الاتصال الموجودة في هاتفك عوض البريد.
  • التطبيق متوفر لاكثر من منصة تشغيل اهمها الاندرويد والاي اوس.

معلومات عن تطبيق جوجل ديو للمكالمات Google Duo

اصدار البرنامج :173.0.468251367
حجم البرنامج :89.0 MB
الناشر  :Google LLC
توافق البرنامج  :انظمة أندرويد
الترخيص  :مجاني

تحميل تطبيق جوجل ديو للمكالمات Download Google Duo

إرسال تعليق

أحدث أقدم