تحميل مشغل الميديا للكمبيوتر 2023 Download AllPlayer اخر اصدار

Download AllPlayer
 AllPlayer هو اختيار ممتاز في مجال تشغيل وسائط الميديا المتعددة حيث انه متوافق مع عدد كبير من انواع الوسائط من بينها الفيديوهات والافلام والصوتيات ، ويقوم التطبيق على انشاء وادارة قوائم مما يعني انك سوف تتمكن من تكوين قائمة خاصة بك تحتوي على الوسائط بشكل مرتب للتشغيل.

مع برنامج اول بلاير لن تكون بحاجة لتنصيب كودك اضافي حيث ان الترميزات التي يأتي بها التطبيق هي كفيلة بدعم جميع الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين مثل كروت الذاكرة او الفلاش ديسك.

من المميزات الرائعة في التطبيق هي قدرته على تشغيل ملفات الترجمة المصاحبة للافلام حيث سوف تتمكن بشكل سلس من تحميل ملفات ترجمة منفصلة من المواقع المختصة في المجال ودمجها بسهولة مع الفيلم التي ترغب في مشاهدته ويمكن ايضا التحكم في خصائص النص مثل تكبير النص او تغيير لونه.

البرنامج صغير الحجم اضافة الى كون استهلاكه ضئيلا للموارد الشيء الذي يجعله خيارا رائعا للمستخدمين الذين لديهم حواسيب من فئة متوسطة او متواضعة ، هذا الى جانب عرض التطبيق لادواته في واجهة اقل مع يقال عنها سهلة الاستعمال.

تشغيل الافلام والفيديوهات

ويعطيك البرنامج امكانية ضبط التشغيل انطلاقا من اختصارات لوحة المفاتيح ويمكن الوصول اليها من خلال الاعدادات وتخصيصها بما يخدم تطلعاتك اضافة الى ذلك يمكن استخدام الازرار الافتراضية الموجودة في المشغل مثل التسريع والتجاوز وزيادة الصوت وخفضه.

هذا وتشمل الخصائص الاضافية الموجودة في برنامج AllPlayer خصائص التحكم في الفيديوهات وعرضها من بينها ضبط الالوان والسطوع والتباين فضلا عن امكانية تدويرها في جميع الاتجاهات وبعض التعديلات الاخرى الاضافية.

خصائص مشغل الميديا اول بلاير Features AllPlayer

  • تشغيل جميع انواع الوسائط بما فيها الفيديوهات والافلام.
  • دعم ملفات الترجمة المصاحبة للافلام مع التحكم في النص.
  • امكانية تحميل بعض انواع الكوديك لتوسيع نطاق الدعم.
  • خفيف على الموارد حيث ان الاستهلاك يبقى محدودا وضئيلا.
  • امكانية استعمال الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح.
  • القيام ببعض التخصيصات على الفيديوهات مثل التحجيم وتغيير حدة الاضاءة.

معلومات عن مشغل الميديا اول بلاير AllPlayer

📢 اصدار البرنامج :8.9.5
📥 حجم البرنامج :48.5 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج الميديا
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :AllPlayer

تحميل مشغل الميديا اول بلاير Download AllPlayer


إرسال تعليق

أحدث أقدم