برنامج صناعة وتحرير الفيديو 2023 MiniTool MovieMaker للكمبيوتر

صناعة قصص فيس بوك وانستقرام
 MiniTool MovieMaker هو برنامج حديث سهل الاستخدام يدخل ضمن نطاق صناعة الفيديوهات الرقمية وتحريرها انطلاقا من مجموعة الادوات التي يتوفر عليها ويمكن الوصول اليها بكل سهولة من خلال المبتدئين في مجال المونتاج والمحترفين على حد السواء.

يقدم البرنامج لمستخدميه مجموعة كبيرة من الفلاتر والمؤثرات التي يمكن تطبيقها على الفيديوهات ومعاينتها بشكل فوري مباشرة بعد التطبيق كذلك يمكن ايضا تحسين مظهر فيديوهاتك من خلال تعزيز الالوان وضبط السطوع والاضاءة.

برنامج MiniTool MovieMaker يدعم استيراد مختلف انواع الوسائط بما فيها الفيديوهات والصوتيات والصور ولا تحتاج الى تحويل الصيغ حتى يتم دعم الملفات على واجهة التطبيق حيث ان الاخير يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ الخاصة بالوسائط.

برنامج تحرير الفيديو هذا يقدم لك خيار التراجع المتعدد حيث يقوم بحفظ جميع التعديلات التي تقوم بها وفي حالة عدم رضاك عن اي تعديل قمت به يمكنك التراجع من خلال الزر المخصص المتاح في واجهة التطبيق.

تصميم فيديوهات منزلية

علاوة على ذلك يمكنك ايضا انشاء فيديوهات وافلام منزلية قصيرة من خلال دمج الصور والوسائط المتعددة مع الموسيقى بطريقة احترافية مع امكانية استعمال بعض المؤثرات الانتقالية.

بالاضافة الى ذلك يقدم لك التطبيق مجموعة التعديلات البسيطة التي تشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها والتحكم في الصوت المصاحب للفيديو اضافة الى دمج المقاطع لانشاء مقطع فيديو واحد.

مميزات برنامج صناعة وتحرير الفيديو Features MiniTool MovieMaker

  • تقطيع اجزاء من الفيديو ودمج المقاطع وتغيير الصوت المصاحب.
  • صناعة فيديوهات منزلية من خلال دمج مجموعة الصور والموسيقى.
  • واجهة رسومية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى ان تكون محترفا.
  • يدعم استيراد مختلف انواع صيغ المقاطع من مصادر متعددة.
  • ضبط الالوان والسطوع واضافة بعض الفلاتر والمؤثرات.

معلومات عن برنامج صناعة وتحرير الفيديو MiniTool MovieMaker

📢 اصدار البرنامج :6.0
📥 حجم البرنامج :10.8 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات الويندوز
🔓 الترخيص :تريال
🏢 الناشر :MiniTool

تحميل برنامج صناعة وتحرير الفيديو Download MiniTool MovieMaker

إرسال تعليق

أحدث أقدم