تحميل XMedia Recode لتحويل جميع صيغ الفيديو 2022 للكمبيوتر

XMedia Recode
 XMedia Recode هو برنامج مجاني يتيح لك تحويل مختلف انواع صيغ الفيديو والصويتات والافلام ويمتاز بسرعته الكبيرة في انجاز مهام التحويل كما يدعم ايضا تحويل العديد من الوسائط دفعة واحدة مما يجعله خيارا رائدا في المجال ومناسب في جميع مهام التحويل المتعددة.

برنامج XMedia Recode يمتاز ايضا بواجهته البسيطة والسهلة الخالية من التعقيدات حيث انك لن تحتاج الى بدل الكثير من الجهد في التأقلم مع خصائص التطبيق وادواته التي يعمل على تقديمها ، الجدير بالاهتمام ان البرنامج يحتوي على بيانات تعريف خاصة بأجهزة متعددة تستطيع استخدامها دون الحاجة الى معرفة الصيغة المناسبة.

الى جانب ذلك يحتوي البرنامج على بعض خواص مونتاج الفيديو من ابرزها خاصية تصحيح الالوان والاضاءة والسطوع بالنسبة للمقاطع اضافة الى قص الاجزاء غير المرغوب فيها والتدوير وايضا تحجيم المقاطع.

هذا وتشمل المميزات الاضافية الموجودة في برنامج XMedia Recode تصحيح الصوت وتضخيمه او خفض حدته بطريقة مباشرة قبل مهمة التحويل ، كما يدعم ايضا تحويل الفيديوهات الى ملفات صوتية.

تحويل وسائط الميديا

برنامج XMedia Recode يدعم خاصية السحب والافلات في ادراج الملفات الى واجهة التطبيق ويمكن ايضا استخدام مستعرض الويندوز للوصول الى الملفات المخزنة.

في النهاية ما يمكن قوله هو ان البرنامج ضمن افضل الحلول المجانية في تحويل وسائط الميديا ويمتاز بسرعة التنفيد ومعالجة المقاطع ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

خصائص برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Features XMedia Recode

  • يعمل على تحويل جميع انواع صيغ الميديا دون استثناء.
  • معالجة وتنفيد سريع لعمليات التحويل المتعددة.
  • قص الاجزاء غير المرغوب فيها من الفيديوهات.
  • تصحيح الالوان والاضاءة واضافة بعض الفلاترات المحسنة.
  • كودك يدعم تحويل جميع انواع الصيغ الخاصة بمختلف الاجهزة.

    معلومات عن برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو XMedia Recode

    اصدار البرنامج :3.5.5.4
    حجم البرنامج :13.8 MB
    الناشر  :Sebastian Dörfler.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج تحويل جميع صيغ الفيديو Download XMedia Recode


    إرسال تعليق

    أحدث أقدم