تحميل ميديا مونكي 2022 MediaMonkey مدير الموسيقى للكمبيوتر

برنامج ميديا مونكي
 MediaMonkey هو احد الحلول المميزة في مجال تشغيل وادارة الملفات الصوتية باحترافية كبيرة حيث يسمح لك بالوصول الى جميع انواع الصوتيات المخزنة داخل الهارد ديسك وايضا الموجودة داخل الاسطوانات المضغوطة.

مشغل الصوتيات للكمبيوتر هذا سوف يساعدك في جلب البيانات التعريفية الخاصة بالموسيقى المخزنة على حاسوبك من خلال ربط الاتصال بموقع Freedb ويتضمن ايضا محرر خاص بالبيانات الوصفية يمكن استخدامه في اضافة التعديلات على المعلومات.

MediaMonkey يضم محول خاص بالصيغ الصوتية ويمكن استعماله في التحويل بين الامتدادات الخاصة بالملفات الصوتية بكل حرية وتجدر الاشارة الى ان محول الصيغ المضمن يدعم جميع انواع الصيغ دون استثناء.

 انشاء وادارة قوائم التشغيل سوف تكون بالسهولة بما كان مع هذا التطبيق حيث يمكنك وضع قائمة تضم الملفات الصوتية المفضلة لديك بكيفية منظمة ومرتبة وتستطيع تشغيل القائمة لاحقا باستخدام هذا التطبيق او برامج الميديا الاخرى.

انشاء قوائم التشغيل

 علاوة على ذلك يساعدك ميديا مونكي في ادارة وتنظيم الملفات الصوتية بكيفية متقدمة بحيث سوف تتمكن من ترتيب الملفات الى فئات متعددة رئيسية وفرعية وايضا وضعها ضمن البومات خاصة لتسهيل تشغيلها لاحقا.

خصائص برنامج ميديا مونكي Features MediaMonkey

  • يحتوي على مشغل مدمج للصوتيات المخزنة.
  • جلب البيانات الوصفية الخاصة بالموسيقى من الانترنت.
  • يساعدك بشكل كبير في اعادة تنظيم وترتيب الصوتيات.
  • انشاء قوائم تشغيل للملفات الصوتية المفضلة لديك.
  • يتضمن محول خاص لتحويل الصوتيات الى صيغ متعددة.

معلومات عن برنامج ميديا مونكي MediaMonkey

اصدار البرنامج :5.0.2.2532
حجم البرنامج :89.1 MB
الناشر  :MediaMonkey.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج ميديا مونكي Download MediaMonkey



إرسال تعليق

أحدث أقدم