تحميل عميل الاف تي بي 2022 FlashFXP اخر اصدار للكمبيوتر

برنامج الاف تي بي للكمبيوتر
 FlashFXP هو برنامج احترافي يقدم لك خدمة ارسال واستقبال من والى سيرفر الاف تي بي الخاص بك ويدعم السرعة العالية في نقل الملفات الى جانب ذلك يدعم ارسال جميع انواع الملفات بما فيها الصور والسكربتات والملفات المضغوطة وكافة الصيغ الاخرى.

برنامج FlashFXP يمكن ان نقول عنه انه امن للاستخدام بحيث ان المعلومات التي تقوم بتسجيل الدخول من خلالها تخضع لعملية تشفير متقدمة مما يجعل خصوصيتك في مأمن من الهجمات الالكترونية على حاسوبك والاختراق يكون امرا مستحيلا.

ويمتاز التطبيق بسرعته العالية في نقل الملفات حيث سوف تلاحظ ذلك اثناء عملية الرفع التي تقوم بها على الخادم الخاص بك ويقوم ايضا بعرض المعلومات الخاصة عن العمليات والتي تشمل السرعة والوقت المتبقي والحجم الكلي للملف اثناء مهمة الرفع.

في حالة وقوع مشكلة في عملية الرفع تتعلق بانقطاع الانترنت او تعذر الخادم يمكنك اعادة المحاولة مرة اخرى من خلال الزر المخصص للعملية واكمال عمليات الرفع التي تقوم بها.

يمكن رفع الكثير من الملفات دفعة واحدة او رفع ملف واحد حسب حاجياتك الخاصة وفي العملية سوف تكون امام خيارين لاختيار الملفات الاول هو استعمال خاصية السحب والافلات والثاني عن طريق مستعرض الملفات المتوفر في خانة التطبيق الجانبية.


تحميل برنامج ادارة ملفات السيرفر

وللاشارة ان البرنامج مفيد بشكل كبير بالنسبة لمطوري المواقع حيث يساعدهم في رفع القوالب والاضافات وكذلك السكربتات على سيرفراتهم الخاصة ويمكن ايضا تحميل احدى النصوص البرمجية وتحريرها على حاسوبك ومن ثم اعادة ارسالها بكل سهولة.

في النهاية ما يمكن قوله هو ان برنامج عميل الاف تي بي ضمن ابرز الخيارات في مجال ادارة ومشاركة الملفات الى الخوادم ويمتاز بسرعته العالية في عمليات الرفع والتحميل ويمكن ان يقدم اضافة قوية لاصحاب المواقع الالكترونية.

خصائص برنامج عميل الاف تي بي FlashFXP

  • السرعة الكبيرة في عمليات الرفع عبر الاف تي بي.
  • يدعم رفع مختلف انواع الملفات بما فيها السكربتات والقوالب.
  • استئناف العمليات التي توقفت لاسباب مختلفة مثل انقطاع الانترنت.
  • يمكن اختيار الملفات من خلال مستعرض خاص بالتطبيق.
  • حماية خصوصية معلومات الدخول الى السيرفر.

    معلومات عن برنامج عميل الاف تي بي FlashFXP

    اصدار البرنامج :5.4.0.3970
    حجم البرنامج :7.7 MB
    الناشر  :OpenSight Software, LLC.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج عميل الاف تي بي FlashFXP

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم