تحميل برنامج تسريع وصيانة الويندوز 2022 System Mechanic للكمبيوتر

تسريع نظام الويندوز
 System Mechanic هو احد عمالقة مجال الصيانة حيث يرقى الى مستوى التطلعات في هذا الصنف الحيوي في البرامج المتاحة للكمبيوتر ويقدم افضل التقنيات الرائدة التي تساعد بشكل كبير في تحسين كفاءة النظام وجعله يعمل بخفة عالية وليكون المستخدم راضي عن اداء حاسوبه وايضا يعمل على حل مختلف المشاكل التي يواجهها المستخدم داخل نطاق النظام.

البرنامج يساعد ايضا في تحرير المساحة التخزينية للهارد ديسك وذلك من خلال ازالة الملفات الزائدة المتراكمة بشكل كبير والتي لا تحتاجها والاكثر من ذلك قد تكون مسببة للكثير من المشاكل المتعددة والعوائق لنظام الويندوز خاصتك وبرنامج System Mechanic سوف يتعامل معها بذكاء ويقوم على كشفها وحذفها بشكل فعال للحصول على نظام خالي من الملفات الزائدة.

من خلال برنامج System Mechanic سوف تتمكن من الحصول على اعلى كفائة يمكن ان تتوقعها من نظام الويندوز حيث يضع بين يديك افضل التقنيات التي تساعد بشكل مباشر في اصلاح المشاكل العالقة واطفاء الكثير من الحيوية على حاسوبك كما لو انك قمت بعمل فورمات له وسوف تلاحظ ذلك عند تشغيل البرامج العملاقة وايضا الالعاب.

تحميل برنامج اصلاح مشاكل النظام

علاوة على ذلك يقدم System Mechanic خواص هامة اضافية من بينها خاصية تحسين سرعة الانترنت حيث يقوم بشكل ذكي على اعادة ضبط اعدادات النت الخاصة بك لتستفيد من قوته بشكل كبير وفي غالب الاحيان يعمل على اعادة ضبط الاعدادات بشكل افتراضي مما يعني حل المشاكل المتعددة التي تواجهها.

اضافة الى ما تم التطرق له من خصائص يضم ايضا خاصية ازالة الفيروسات والملفات الضارة الموجودة في النظام بشكل خفي ويعمل ايضا على حمايتك منها وهذا بالطبع سوف يكون في صالح نظامك وملفاتك الخاصة الموجودة.

خصائص برنامج تسريع وصيانة الويندوز Features System Mechanic

  • يساعدك في حل المشاكل العالقة في نظام الويندوز.
  • المساهمة بشكل كبير في الرفع من سرعة الاستجابة.
  • حذف وازالة البيانات الزائدة وايضا الملفات الارتباطية بالتطبيقات.
  • يستطيع اي احد استخدام البرنامج نظرا لسهولة واجهته.
  • ازالة الملفات الضارة داخل نظام الويندوز بطريقة ذكية.
  • تحرير فوري لذاكرة الرام وايضا المعالج بنقرة واحدة.
  • تحسين سرعة اقلاع الويندوز بأكثر من تقنية متاحة.

معلومات عن برنامج تسريع وصيانة الويندوز System Mechanic

اصدار البرنامج :22.0.0.8
حجم البرنامج :55.8 MB
الناشر  :iolo.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج تسريع وصيانة الويندوز Download System Mechanic


إرسال تعليق

أحدث أقدم