تحميل مسرع ومنظف الكمبيوتر 2023 Auslogics BoostSpeed اخر اصدار

تنظيف الكمبيوتر
 Auslogics BoostSpeed هو برنامج يغطي عمليات متعددة تتعلق بالصيانة والتحسين لاداء الويندوز وما يفسر هذا هو توفره على ادوات قوية ومتكاملة في المجال من بينها اداة التنظيف التي تعمل على ازالة الملفات الزائدة في الهارد ديسك من بينها المكررة والمؤقتة وهذا ما سوف يساهم في تحرير المساحة وايضا جعل النظام يعمل بكفاءة عالية من السابق.

 ويقدم البرنامج خيار التحسين من خلال نقرة واحدة بمجرد النقر على الخيار سيقوم هذا التطبيق باجراء فحص عميق وشامل لجميع مكونات النظام وملفاته الخاصة وبعد اكتماله يتم تشخيص المشاكل وايضا الملفات الزائدة التي تحتاج الى حذف بعدها يمكن تنفيد مهام الصيانة المتعددة بطريقة موسعة وسريعة للغاية.

علاوة على ذلك يحتوي التطبيق على اداة صيانة الريجستري حيث تعمل على اصلاح سريع للسجلات المكسورة والمعطوبة وازالة الزائدة منها بشكل احترافي دون ترك اي مشاكل مترتبة عن الحذف حيث ان العملية يتم اجراءها بحساسية كبيرة.

ادوات رائدة اخرى موجودة في Auslogics BoostSpeed من بينها اداة استرجاع الملفات حيث ان بامكانها ارجاع البيانات التي تعرضت لحذف عن طريق الخطأ او بواسطة هجمات الفيروسات وأخطاء البرامج  ، كما تسمح الخاصية ايضا بمعاينة الصور وحتى المستندات قبل استرجاعها للتأكد من الحالة العامة لها ومدى قابلية استعادتها.

تحرير الذاكرة التخزينية

البرنامج مزود ايضا بميزة الغاء التجزئة هذه الاخيرة لها دور مباشر في جعل الهارد ديسك يستجيب معك بسرعة عالية في حالة طلب الملفات منه وتنعكس ايضا العملية على تسريع النظام حيث تقوم على اعادة تنظيم الملفات والمجلدات على القرص الصلب.

اضافة الى ذلك يحتوي البرنامج على اداة Uninstall Manager التي وظيفتها هي الغاء تنصيب التطبيقات غير المرغوب فيها بشكل كامل من جدورها مع عدم ترك اي بيانات خاصة بها على الهارد ديسك او سجل الويندوز وهذا امر مفضل لدى الكثيرين.

مميزات مسرع ومنظف الكمبيوتر Features Auslogics BoostSpeed

  • التخلص من جميع البيانات الزائدة والمؤقتة في الهارد ديسك.
  • الغاء تنصيب البرامج من جدورها اي مع الملفات الخاصة بها.
  • اداة استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ.
  • اعادة تنظيم الملفات على الهارد من خلال الغاء التجزأة.
  • تشخيص المشاكل الموجودة على الهارد والعمل على اصلاحها.
  • ميزة تساعد على تحسين اداء الانترنت من خلال الضبط الصحيح.

معلومات عن مسرع ومنظف الكمبيوتر Auslogics BoostSpeed

📢 اصدار البرنامج :13.0.0.3
📥 حجم البرنامج :36.5 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :صيانة.
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Auslogics

تحميل مسرع ومنظف الكمبيوتر Download Auslogics BoostSpeed

إرسال تعليق

أحدث أقدم