تحميل برنامج AVS Video Editor محرر الفيديو 2023 للكمبيوتر

اضافة المؤثرات على الفيديو

من الواضح أن برامج تعديل الفيديوهات تعد هامة بالنسبة لدى شريحة واسعة من المستخدمين لهذا سوف نقدم لكم اقوى الحلول المتمثلة في برنامج AVS Video Editor الذي يقدم امكانيات واعدة ومميزة للقيام بمختلف انواع عمليات التحرير مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج العديد من المقاطع في فيديو واحد.

 كما يستخدم التطبيق في صناعة الفيديو انطلاقا من المقاطع الموجودة في الهارد ديسك ويمكن للمستخدم ادراج الصور والصوتيات الى الخط الزمني واخراج مقطع فيديو احترافي ، وهذا مناسب للذين يقدمون محتوى على اليوتيوب.

وللاشارة ان التطبيق يدعم استيراد مختلف انواع صيغ الميديا من بينها MP4 , WAV , WMV , AVI وغيرها من الصيغ الاخرى المدعومة حيث يأتي مع كودك متكامل يخول له فتح مختلف انواع الوسائط ويمكن ادراجها باستخدام ميزة السحب والافلات او مستعرض الويندوز.

من خلال محرر الفيديو AVS Video Editor تستطيع إضافة جملة من التأثيرات الفريدة حيث يتضمن على عدد كبير منها وتستطيع معاينتها بعد تطبيقها على احدى الفيديوهات اضف الى ذلك ان البرنامج يقدم بعض المرشحات الخاصة بالصوت والصورة.

ويأتي هذا البرنامج بخصائص اضافية قوية من ابرزها القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مباشر من خلال كاميرا الويب المتصلة بجهاز الكمبيوتر والبدء في عمليات التحرير على ملفات الفيديو الملتقطة ، كما يسمح ايضا بتسجيل الشاشة وكل ما يدور في فلك نظام الويندوز بجودة عالية وهذا مناسب لعمل الشروحات.

اضافة المرشحات على الفيديو

يقدم برنامج تعديل الفيديو AVS Video Editor ادوات تعديل متقدمة اضافية من بينها امكانية اضافة الصور الى الفيديوهات والتحكم بموضعها إضافة الى امكانية ادراج النصوص بمختلف الخطوط المنصبة في حاسوبك وضبط الحجم واللون الخاص بالنص.

واجهة التطبيق هي سهلة الاستخدام حيث انها تقدم الوظائف المتعددة مضمنة في واجهة سهلة للمبتدئين ليكون بمقدورهم تحسين الفيديوهات والتعديل عليها من البداية الى النهاية ومن بضع خطوات بسيطة ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان كل ما سبق قد وضح لنا أهمية محرر الفيديو هذا الذي يمكنك تحميله وتنصيبه بهدف استخدامه في عدد من الامور الشخصية والعملية.

خصائص محرر الفيديو للكمبيوتر Features AVS Video Editor

  • يوفر مجموعة كبيرة من المؤثرات الرائعة الفيديو.
  • يمكن استخدامه من قبل المبتدئين في مجال المونتاج.
  • دمج مقاطع متعددة في فيديو واحد بكل سهولة.
  • ادوات خاصة لضبط السطوع والالوان والاضاءة.
  • يتيح لك قص الفيديوهات بطريقة احترافية.
  • امكانية تصوير المقاطع من خلال شاشة الويندوز.

معلومات عن محرر الفيديو للكمبيوتر AVS Video Editor

📢 اصدار البرنامج :9.8.1.401
📥 حجم البرنامج :170 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :برامج الفيديو
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Online Media Technologies

تحميل محرر الفيديو للكمبيوتر Download AVS Video Editor

إرسال تعليق

أحدث أقدم