تحميل برنامج لصيانة وتنظيف الويندوز 2021 WashAndGo مجانا

Download WashAndGo
 WashAndGo هو واحد من التطبيقات العملاقة في مجال تحسين وزيادة كفاءة النظام حيث يعتمد في العملية على مجموعة كبيرة من الادوات القوية من بينها اداة التنظيف حيث تقوم على تخليص حاسوبك ونظامك من جميع انواع الملفات الزائدة المتاركمة داخل الهارد ديسك مثل الملفات المؤقتة ومخلفات التطبيقات وغيرها.

برنامج WashAndGo يساعد في توفير المساحة التخزنية حيث ان حذف الملفات الزائدة التي لا دور لها قد يعمل على توفير المساحة لاستخدامها في تخزين البيانات الهامة لديك وهذا خيار هام في حالة كان لديك مشاكل تتعلق بالقدرة التخزينية.

البرنامج يحافظ على الخصوصية الخاصة بالمستخدم على الكمبيوتر حيث يمكن بكل سهولة ازالة جميع الاثار المتراكمة المتعلقة بالصور المصغرة وايضا بيانات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفحات الويب والمواقع التي قمت بزيارتها.

ويمكن للمستخدم اعداد البرنامج ليقوم بعملية التنظيف بطريقة روتينية دون تدخل منك وهذا ما سوف يوفر عليك الكثير من الجهد حيث يمكن اعداد البرنامج ليقوم بتنظيف الكمبيوتر اسبوعيا او شهريا او حتى يوميا.

تحسين كفاءة نظام الويندوز

ويقوم التطبيق ايضا على اصلاح بعض المشاكل الموجودة في النظام بما فيها تلك الخاصة بسجل الويندوز الريجستري حيث يقوم على فحصها وايجاد تلك التي تسبب رسائل اخطاء للنظام ويعمل على اصلاحها بطريقة احترافية لمنع الاخطاء من الظهور مرة اخرى.

الى جانب ذلك يقوم التطيبق ايضا على ازالة الاخطاء الناتجة عن عمليات تنصيب بعض التطبيقات على نظام الويندوز بالاضافة الى حل مشاكل النظام الاخرى وكل الخصائص المتوفرة في برنامج WashAndGo يتم وضعها ضمن نافذة منظمة وسهلة لتكون للمبتدئين قبل المحترفين.

خصائص برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Features WashAndGo

  • حذف جميع انواع الملفات الزائدة والمؤقتة من النظام.
  • يساعد بدرجة كبيرة في تسريع الكمبيوتر وتحسين ادائه.
  • لا يحتاج الى خبرة كبيرة في مجال الصيانة.
  • امكانية اعداد مهام التنظيف بطريقة روتينية ودورية.
  • اصلاح مشاكل الريجستري وحذف الادخالات المفقودة.
  • تحرير المساحة التخزينية من الملفات الزائدة.

معلومات عن برنامج صيانة وتنظيف الويندوز WashAndGo

اصدار البرنامج :23.27.03.38157
حجم البرنامج :28.8 MB
الناشر  :Abelssoft.
توافق البرنامج  :Windows : 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال  

تحميل برنامج صيانة وتنظيف الويندوز Download WashAndGo


إرسال تعليق

أحدث أقدم