تحميل برنامج تعديل الصور 2024 للاندرويد Snapseed‏ مجانا

تحميل تطبيق سناب سيد للاندرويد
 Snapseed هو واحد من اهم التطبيقات لانظمة الاندرويد التي تمنح المستخدم امكانية التعديل على الصور واطفاء لمسات جميلة عليها وكل هذا يكون انطلاقا من بضع خطوات بسيطة ومرنة في متناول الجميع نظرا للواجهة الرسومية السهلة والتي تدعم مرونة كبيرة في التنقل بين الوظائف المتاحة.

من خلال هذا التطبيق الاحترافي يمكن للمستخدم التعامل مع الصور الشخصية والعائلية واطفاء بعض التعديلات عليها التي يمكن ان تضيف جمالية كبيرة بالنسبة للصور حتى يتسنى مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وسناب شات سواء على شكل منشور في الحائط او على شكل حالة مدتها 24 ساعة ويتم ازالتها.

البرنامج غني بالامكانيات من ابرزها امكانية اصلاح الاخطاء والعيوب الناجمة عن التصوير الخاطئ بالنسبة للصور الشخصية حيث يمكن بكل سلاسة اصلاح مشكل العين الحمراء وازالة النموش والحبوب المزعجة من الوجه لتوضيحه وجعله مشرقا بدرجة كبيرة كما يمكن ايضا ان يعمل على تبييض الاسنان وتلميع الشعر.

تعديل الصور الشخصية والعائلية

ويحتوي Snapseed على قائمة كبيرة من التأثيرات الفريدة التي يمكن تطبيقها بطريقة مباشرة على الصور الرقمية الخاصة التي تقوم بإدراجها في ورشة العمل ويمكن معاينة كل تأثير على حدى وفي حال لم يرق لك مظهر احدى التأثيرات يمكن الرجوع خطوة الى الوراء من خلال الزر المخصص.

ومن التأثيرات الرائعة في هذا التطبيق هي تأثير التركيز او ما يطلق عليه بالضبابية هذا الاخير يتيح لك تعتيم الخلفية وابراز جزء من الصورة بطريقة احترافية الى جانب ذلك يمكن تخصيص تأثير التركيز بشكل متقدم.

مميزات برنامج تعديل الصور للاندرويد Features Snapseed

  • قص الاجزاء غير المرغوب بها بشكل متقدم.
  • اضافة النصوص مع التحكم بحجم ولون النص.
  • استخدام بعض المؤثرات والفلترات على الصور.
  • اصلاح بعض المشاكل الموجودة في الصور الشخصية.
  • اضافة اطارات قابلة للتعديل بطريقة احترافية.
  • سهل الاستخدام ويبقى خيارا مناسبا للمبتدئين.

معلومات عن برنامج تعديل الصور للاندرويد Snapseed

📢 اصدار البرنامج :2.21.0.566275366
📥 حجم البرنامج :26.40 MB
🖥️ توافق البرنامج :Android
🔖 تصنيف التطبيق :برامج اندرويد
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل برنامج تعديل الصور للاندرويد Download Snapseed


إرسال تعليق

أحدث أقدم