تحميل اسهل برنامج لتحرير الصوت 2024 WavePad Audio Editor للكمبيوتر

برنامج فصل الموسيقى عن الصوت

WavePad Audio Editor هو واحد من اكثر شهرة حول العالم والتي تقدم خدمات قوية لا يستهان بها في مجال تعديل الصوتيات حيث يتيح امكانية قص الاجزاء الغير المرغوب فيها وادخال بعض التحسينات على المقاطع فضلا عن امكانية دمج ملفات الصوت بشكل احترافي ويمكنك ضبط مستوى الصوت من خلال تضخيمه او تخفيضه بكل سهولة دون التأثير على جودة المقطع.

ويتكامل التطبيق مع مسجل الصوت RecordPad Sound Recorder الخاص بنفس الشركة المطورة حيث يقوم بتسجيل الصوتيات ومن ثم يمكن التعديل عليها باستخدام هذا التطبيق الذي نقدمه لكم بشكل مجاني ، امكانيات واعدة اخرى بانتظارك عند استخدام برنامج تحرير الصوتيات هذا ابرزها ضم العديد من المقاطع الصوتية في ملف صوتي واحد مع امكانية التحكم بالصوتيات المضافة من خلال الخط الزمني.

وللاشارة ان برنامج تحرير الصوتيات  WavePad Audio Editor يحتوي على مجموعة كبيرة من الفلترات والمؤثرات التي سوف تساعدك على تحسين الصوت ونبرته بكيفية مباشرة ويمكنك تطبيق التأثير والاستماع عليه وان لم يعجبك يمكنك التراجع بكل سهولة من خلال خيار التراجع المتعدد.

تحميل اسهل برنامج لتحرير الصوت WavePad Audio Editor للكمبيوتر


ويدعم التطبيق استيراد مختلف انواع الصيغ الصوتية من ضمنها WAV , MP3 , OGG وقائمة واسعة من الصوتيات ويمكن استيراد الملفات من خلال استخدام ميزة السحب والاسقاط او استعمال مستعرض الويندوز لتصفح الملفات وادراج اي ملف صوتي مرغوب فيه.

يبحث الكثير من المستخدمين عن برامج سهلة في فصل الصوت عن الموسيقى بشكل احترافي وهذا التطبيق الذي بين يديك يمكن ان يقوم بالمهمة على اكمل وجه كما يوفر مميزات رائعة في عملية الفصل التي ستمكنك من حفظ الموسيقى بجودة عالية لاستخدامها لاحقا.

ويبقى هذا البرنامج من اسهل التطبيقات المناسبة لتعديل الصوتيات حيث يمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد سواء حيث لا يستدعي ان تكون لديك خبرة كبيرة في مجال التعديل على الصوت على عكس التطبيقات الاخرى فهو يأتي بواجهة رسومية سهلة وانيقة.

خصائص برنامج لتحرير الصوت Features WavePad Audio Editor

  • استيراد مختلف انواع المقاطع الصوتية من كافة المصادر.
  • يعمل على حفظ التعديلات التي تقوم بها لتوفير امكانية التراجع.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في التعديل.
  • يتيح لك فصل الصوت عن الموسيقى بشكل احترافي.
  • اضافة تأثيرات ومحسنات مثل ازالة التشويش والضجيج.
  • دمج اكثر العديد من الصوتيات في ملف صوتي واحد.

معلومات عن برنامج لتحرير الصوت WavePad Audio Editor

📢 اصدار البرنامج :17.81
📥 حجم البرنامج :2.6 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :تعديل الصوتيات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :NCH Software

تحميل برنامج لتحرير الصوت Download WavePad Audio Editor

إرسال تعليق

أحدث أقدم