تحميل افضل برنامج تعديل الصوت 2022 CyberLink AudioDirector للكمبيوتر

CyberLink AudioDirector

 CyberLink AudioDirector هو افضل خيار ضمن قائمة البرامج لتعديل الصوتيات لما يتوفر عليه من ادوات وخصائص قوية في المجال ويتم استخدامه على نحو واسع حول العالم في الهندسة الصوتية وادراج مجموعة من التعديلات القوية والبسيطة ، وللاشارة ان التطبيق داعم لاختصارات لوحة المفاتيح مما يعني اداء عمليات متعددة انطلاقا من الكيبورد بكل سهولة.

البرنامج يسمح لمستخدميه بتطبيق التعديلات المتعددة مثل خواص التقطيع واستئصال الاجزاء غير المرغوب فيها اضافة الى المزج بين الصوت والموسيقى بطريقة جد متقدمة ، كما يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المؤثرات التي يمكن ان تجعل الصوت احترافيا بدرجة كبيرة.

ويتيح التطبيق امكانية تسجيل الصوت انطلاقا من الميكروفون المتصل بالكمبيوتر ويعمل على توفير افضل جودة ممكنة مع ابعاد الاصوات الخارجية والضجيج عن التسجيل وبعد اكمال العملية يمكن حفظ التسجيل واستيراده الى لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق للتعديل عليه حسب الرغبة.

تسجيل الصوت بجودة عالية

برنامج CyberLink AudioDirector يوفر ايضا محسنات خاصة للصوتيات تساهم بشكل كبير في تنقية الصوت وجعله افضل بمرات وذلك انطلاقا من خطوات بسيطة وسلسة ، فضلا عن ذلك يأتي التطبيق مع كودك يسمح بدعم مختلف انواع الصيغ الخاصة بالصوت وبعض انواع الفيديوهات.

ويعطي التطبيق مسارات متعددة خاصة مما يعني انك سوف تتمكن من دمج العديد من الصوتيات ضمن ملف صوتي واحد بشكل احترافي مع امكانية التعديل على المسارات والتحكم في حدة الصوت لكل مسار على حدى ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان برنامج تعديل الصوت هذا يمكن استخدامه في عدد لا حصر له من المجالات المتعلقة بالصوت ويقدم للمستخدمين جملة واسعة من الخصائص الاحترافية.

خصائص برنامج تعديل الصوت Features CyberLink AudioDirector

  • قص الاجزاء غير المرغوب فيها بطريقة مرنة وسهلة.
  • يوفر قائمة من التأثيرات والمحسنات على الصوت.
  • كودك متكامل يخول دعم مختلف انواع صيغ الميديا.
  • دعم اختصارات لوحة المفاتيح في عمليات التعديل.
  • ازالة الضجيج والاصوات الخارجية بطريقة متقدمة.
  • يساعد على اصلاح المشاكل والتجاوزات الصوتية.
  • خيار مناسب للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

معلومات عن برنامج تعديل الصوت CyberLink AudioDirector

اصدار البرنامج :12.3.2702
حجم البرنامج :149 MB
الناشر  :Cyberlink
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج تعديل الصوت Download CyberLink AudioDirector


إرسال تعليق

أحدث أقدم