تحميل برنامج XYplorer مدير الملفات للكمبيوتر 2023 مجانا

افضل برنامج لادارة الملفات
 مدير الملفات XYplorer هو برنامج قوي يمنحك قدرة الوصول الى جميع الملفات المخزنة على الهارد ديسك من خلال واجهة رسومية منظمة تساعدك في تنفيد مختلف عمليات الادارة مثل الحذف واعادة التسمية والنسخ السريع وغيرها.

ويعرض لك التطبيق جميع الملفات الى جانب المعلومات والمواصفات المتمثلة في الحجم والصيغة والمسار وغيرها ويمكن انطلاقا من تلك المعايير اعادة تنظيم الملفات وعرضها بشكل مرن مما يعني سهولة كبيرة في الوصول الى ملفات محددة.

ويحتوي التطبيق على اداة البحث السريع التي يمكن استعمالها في الوصول الى انواع محددة من الملفات بعد اضافة التسمية في الحقل المدرج في التطبيق ويمتاز محرك البحث بسرعته العالية في سرد النتائج.

برنامج XYplorer يدعم ايضا اختصارات الكيبورد وهذا يعني امكانية تنفيد الكثير من العمليات مباشرة من لوحة المفاتيح الى جانب الماوس طبعا وهذا سوف يعمل على توفير الكثير من الجهد في حالة كنت تريد اعادة تنظيم الملفات ونقلها الى مجلدات مخصصة.

Download XYplorer

الى جانب ذلك يقدم البرنامج ايضا اداة اكتشاف الملفات المكررة على الهارد ديسك لتسهيل عملية حذفها وازالتها بهدف تحسين الاداء وتوفير المساحة التخزينية التي يمكن استعمالها في تخزين ملفاتك الهامة.

مميزات برنامج مدير الملفات Features XYplorer

  • محرك بحث قوي للوصول الى ملفات حسب التسمية.
  • يساعدك في اكتشاف الملفات المكررة على الهارد.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في الادارة.
  • يعرض لك جميع الملفات الى جانب معلومات كاملة الى جانب كل ملف.
  • واجهة استخدام بسيطة يمكن تخصيصها بكل سهولة.

معلومات عن برنامج مدير الملفات XYplorer

اصدار البرنامج :23.70.0100
حجم البرنامج :4.67 MB
الناشر :XYplorer.
توافق البرنامج :Windows / 7 / 8 / 10
الترخيص :Trial

تحميل برنامج مدير الملفات Download XYplorer

إرسال تعليق

أحدث أقدم