برنامج تحميل الملفات من التورنت 2023 BitComet للكمبيوتر مجانا

تحميل الملفات من التورنت
 BitComet هو تطبيق مجاني وظيفته تتجلى في مساعدة المستخدمين على تحميل ملفات التورنت من الانترنت بسرعة صاروخية ويوفر افضل التقنيات التي يمكن ان تتوقعها للتحميل السريع وحفظ جميع انواع البيانات مثل الفيديوهات والصوتيات والبرامج والالعاب.

كما يدعم ايضا بروتوكولات اضافية الى جانب التورنت من ابرزها HTTP والاف تي بي مما يعني امكانية تنزيل الملفات المضمنة في مواقع الويب بصورة سهلة للغاية ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يتمتع بواجهة رسومية انيقة صممت لتكون سهلة في ايدي المبتدئين.

كما تشمل المميزات القوية في برنامج بت كوميت امكانية عرض الوسائط مثل الفيديوهات قبل تحميلها وحفظها على الهارد ديسك حيث سيحاول تلقائيًا تنزيل الجزء الاول والاخير في أسرع وقت ممكن ليستطيع المستخدم مشاهدة بعض اللقطات قبل اكمال التنزيل.

بت كوميت للكمبيوتر اخر اصدار

ويضمن البرنامج خواص الادارة للتحكم في التنزيلات بصورة مرنة وسريعة للغاية حيث يمكن للمستخدمين ايقاف واستئناف مهام التنزيل في اي وقت مع امكانية اكمال المهام التي توقفت بفعل طارئ مثلا انقطاع التيار الكهربائي او الانترنت.

هذا ويعمل bitcomet منزل الملفات من التورنت على تنظيم البيانات بشكل احترافي حيث يقوم بتوزيعها الى اقسام متعددة تجعل استهدافها والوصول اليها اسهل واكثر مرونة.

خصائص برنامج تحميل الملفات من التورنت Features BitComet

  • التحميل السريع للملفات مع دعم مختلف البروتوكولات.
  • امكانية استخدام البروكسيات في مهام التحميل.
  • معاينة مقاطع الفيديو اثناء مهمة التحميل من الانترنت.
  • ترتيب وتنظيم البيانات الى فئات متعددة واقسام.
  • توفر الكثير من التقنيات التي تعمل على تحسين سرعة التحميل.

معلومات عن برنامج تحميل الملفات من التورنت BitComet

اصدار البرنامج :1.94
حجم البرنامج :23.4 MB
الناشر :BitComet.
توافق البرنامج :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص :مجاني

برنامج تحميل الملفات من التورنت Download BitComet



إرسال تعليق

أحدث أقدم