محرر الصور شبيه الفوتوشوب اون لاين دون تحميل Photopea

عمل اللوجوهات وانشاء البانرات
 Photopea هو موقع يشبه الى حد كبير برنامج الفوتوشوب الشهير في مجال تعديل وصناعة الصور الرقمية حيث لن تحتاج الى تحميله على حاسوبك لانشاء التعديلات فقط كل ما عليك هو التوجه الى الموقع والقيام بمجموعة كبيرة من التعديلات وتصميم اللوجوهات والشعارات وغيرها.

يدعم الموقع نظام الطبقات مما يعني تركيب الصور بشكل احترافي مع امكانية استيراد مجموعة من التصاميم من خلال حاسوبك بصيغ متعددة كما ان الموقع يدعم التنسيق الشهير psd وبالتالي تستطيع تخصيصه دون الحاجة الى فوتوشوب.

ويحتوي موقع تحرير الصور هذا على امكانيات واعدة في التحرير من بينها ادوات الرسم التي تشمل امكانية تصميم الاشكال التي يمكن استخدامها في صناعة اللوجوهات والايقونات.

موقع Photopea يضم ايضا مجموعة كبيرة من المرشحات والفلترات هذا بالاضافة الى امكانية ضبط الوان الصورة والاضاءة الخاصة بها لجعلها اكثر ظهورا ووضوحا.


محرر الصور للكمبيوتر اون لاين

كما يمكن ان يتم استعمال محرر الصور اون لاين في التعديل على الصور الشخصية والعائلية بعد استيرادها بشكل مباشر على الموقع والبدء في ادخال تعديلات سواء كانت متقدمة او بسيطة مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها واصلاح العيوب الناتجة عن مشاكل في التصوير.

مميزات موقع تعديل الصور Features Photopea

  • يدعم نظام الطبقات لتحرير كل جزء بشكل منفصل.
  • قص الاجزاء غير المرغوب فيها وتركيب الصور.
  • يمكن استخدامه في تصميم اللوجوهات والشعارات.
  • يحتوي على كافة الوظائف الموجودة في الفوتوشوب.
  • يدعم استيراد تصاميم جاهزة وتنسيقات الصور.

موقع تعديل الصور Photopea

إرسال تعليق

أحدث أقدم