تحميل برنامج UltraEdit لتحرير النصوص البرمجية 2022 للكمبيوتر

تحرير الاكواد والنصوص البرمجية
 UltraEdit هو احد افضل الخيارات المتاحة في التعامل مع الاكواد البرمجية والنصوص حيث يتيح لك التعديل على الاضافات القوالب والسكربتات بكيفية احترافية من خلال مجموعة الادوات المتوفرة داخل نطاق التطبيق.

برنامج UltraEdit يحتوي على اداة البحث والاستبدال وهذه الاخيرة سوف تساعدك في تحرير واستبدال كود معين داخل النص البرمجي خصوصا ان كان مكررا مرات متعددة وبالتالي يمكن استخدام خيار البحث والاستبدال في تغيير الكود اوتوماتيكيا.

البرنامج يدعم الكثير من الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح مما يعني الوصول السريع الى قائمة الوظائف انطلاقا من الكيبورد بكل سهولة مثل البحث والتنقل وايضا التراجع.

محرر الاكواد النصية والبرمجية UltraEdit يدعم الكثير من اللغات البرمجية حيث يقوم على تلوين النص البرمجي وان كان هناك خطأ في الكود يتم سرده باللون الاحمر.

تحرير الاكواد والنصوص البرمجية

البرنامج يمتلك ايضا اداة رفع الملفات البرمجية مباشرة على سيرفرات الاف تي بي بحيث يمكنك بعد اكمال التعديلات ارسال الاكواد مباشرة على خدمة الاستضافة الخاصة بك مباشرة من خلال عميل الاف تي بي.

والجدير بالذكر ان المحرر يمتلك واجهة استخدام بسيطة تمنح المبتدئين فرصة الوصول الى كافة الادوات المقدمة مع التنقل السريع والمرن بين جنبات التطبيق فضلا عن خفة التطبيق على الحواسيب نظرا لاستهلاكه الضئيل للموارد.

خصائص برنامج تحرير النصوص البرمجية Features UltraEdit

  • تحرير مختلف انواع الاكواد والنصوص البرمجية.
  • امكانية استخدام الاختصارات للوصول الى الوظائف.
  • التراجع بكبسة زر واحدة عن عمليات التعديل غير المرغوب فيها.
  • عميل اف تي بي لرفع الاكواد والنصوص البرمجية مباشرة على الخادم.

    معلومات عن برنامج تحرير النصوص البرمجية UltraEdit

    اصدار البرنامج :29.0.0.102
    حجم البرنامج :85.1 MB
    الناشر  :IDM Computer Solutions.
    توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج تحرير النصوص البرمجية Download UltraEdit

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم