تحميل تطبيق Candy Camera كاندي كاميرا 2024 للاندرويد

Download Candy Camera
 كاندير كاميرا Candy Camera هو تطبيق غني عن التعريف يحظى بشعبية واسعة على المستوى العالمي نظرا لما يقدمه من خصائص قوية في مجال التقاط الصور الخلفية وصور السيلفي حيث يقوم على دمج بعض المؤثرات والفلترات للحصول على افضل الصور.

كما يمكن استعمال التطبيق في تحرير الصور التي تم التقاطها وذلك عن طريق التحكم في الالوان والاضاءة للصورة وايضا اضافة بعض الاطارات الجاهزة فضلا عن استخدام الفلاتر المتقدمة.

يوفر التطبيق خيار حفظ التغييرات التي تقوم بها على صورك وفي حالة عدم رضاك عن اي عملية تعديل قمت بها يمكنك النقر على زر التراجع للرجوع خطوة او خطوات الى الوراء واستعادة الصورة الاصلية.

التطبيق سهل الاستخدام نظرا لامتلاكه واجهة بديهية مناسبة لكافة انواع المستخدمين وتعطيك فرصة حقيقية لجعل الصور الخاصة بك افضل بشكل لافت وحصري.

عمل كولاج احترافي

علاوة على ذلك يحتوي كاندي كاميرا على اداة اضافة الرموز والملصقات وذلك بهدف التعبير عن حالتك من خلال تلك الرسومات ويمكنك اضافتها في مواضع مختلفة من الصورة.

هناك من يستخدم كاندي كاميرا في صناعة الكولاج من الصور عبر التقاطها واضافتها الى قالب مخصص تقوم باختياره وهذا التطبيق يحتوي على كافة الامكانيات لصناعة وتصميم كولاج احترافي اكثر تميزا.

مميزات برنامج كاندي كاميرا للاندرويد Features Candy Camera

  • مجموعة كبيرة من الفلترات والمؤثرات القوية.
  • امكانية التقاط صور سيلفي مع تحسينات مباشرة.
  • عمل كولاج من خلال التقاط مجموعة الصور.
  • يحتوي على الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية.
  • تطبيق سهل الاستخدام ملائم للمبتدئين في التصوير.

معلومات عن برنامج كاندي كاميرا للاندرويد Candy Camera

اصدار البرنامج :6.0.90
حجم البرنامج :273 MB
الناشر :Studio SJ
توافق البرنامج :انظمة أندرويد
الترخيص :مجاني

تحميل برنامج كاندي كاميرا للاندرويد Download Candy Camera

إرسال تعليق

أحدث أقدم