تحميل افضل برنامج للنسخ الاحتياطي 2024 Backup4all للكمبيوتر

افضل الحلول في نسخ الملفات احتياطيا
 Backup4all هو واحد من اقوى البرامج في مجال النسخ الاحتياطي على الاطلاق حيث انه حاز على الكثير من الجوائز التقديرية لمجهوداته في المجال ويحظى بإهتمام وشعبية بالغين من قبل المستخدمين من مختلف بقاع العالم.

 ويستخدم بالدرجة الاولى في حفظ الملفات احتياطيا تجنبا لفقدانها لاي طارئ غير محسوب مثل تسرب الفيروسات او تعطل النظام او مختلف المشاكل الاخرى حيث ان الحفظ الاحتياطي المسبق يبقى امالك دائما موجودة للوصول الى البيانات الهامة التي من الممكن ان تكون عبارة عن صور شخصية او مستندات.

يقدم البرنامج ايضا مميزات اخرى احترافية من بينها ميزة التشفير للنسخ الاحتياطية وهذا يعني حماية خصوصيتها ومنع المتطفلين من الوصول اليها حيث ان التشفير المعتمد يبقى الافضل على الاطلاق ولا يمكن فكه الى من خلال كلمة المرور التي قمت بتعيينها مسبقا.

نسخ احتياطي للملفات الهامة

علاوة على ذلك يوفر برنامج Backup4all ميزة النسخ الاوتوماتيكي للملفات وهذا يعني حفظ منتظم للملفات المخزنة التي قد تكون في مجلد معتمد او مجلدات متعددة وهذا امر رائع سوف يوفر عليك الكثير من المجهود والوقت في الحفظ اليدوي للبيانات.

مميزات رائدة اخرى يمتاز بها هذا التطبيق الاحترافي من بينها ميزة الضغط والتجميع حيث سوف تقودك العملية الى تقليص حجم البيانات وجعل النسخة الاحتياطية بحجم اقل مقارنة مع الوضع الطبيعي لها.

ويسمح لك البرنامج بحفظ النسخ الاحتياطية الى عدة منصات من بينها خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس ودروب بوكس ويعني هذا ضمان الوصول الى ملفاتك من اي جهاز متصل بالانترنت حول العالم.

خصائص افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Features Backup4all

  • البرنامج يجعل النسخ الاحتياطي امرا في غاية السلاسة.
  • امكانية حماية وتشفير النسخة الاحتياطية بكلمة مرور.
  • مشاركة النسخ الاحتياطية على مواقع التخزين السحابي.
  • اتجميع الملفات المتعددة في نسخة احتياطية مع خيار الضغط.
  • يمكن اعداد التطبيق ليقوم بنسخ اوتوماتيكي للملفات.

معلومات عن افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Backup4all

📢 اصدار البرنامج :9.8.826
📥 حجم البرنامج :150 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Softland

تحميل افضل برنامج للنسخ الاحتياطي Download Backup4all

إرسال تعليق

أحدث أقدم