برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه 2022 UltraDefrag للكمبيوتر مجانا

برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه
 UltraDefrag هو برنامج مجاني يقدم خدمات قوية في مجال تحسين اداء الهارد ديسك حيث يعمل على اعادة تجزأة الهارد ديسك وذلك من خلال اعادة تنظيم الملفات والمجلدات المخزنة على القرص الصلب بكيفية سليمة ومتقدمة.

البرنامج يقدم خصائصه ضمن واجهة رسومية بسيطة مناسبة للمبتدئين في مجال الصيانة اي لا تحتاج الى ان تكون خبيرا في المجال للقيام بعملية الغاء التجزأة وتحسين اداء الهارد ديسك بشكل كامل.

ويقوم البرنامج على اعادة تنظيم مختلف الملفات بكافة انواعها سواء ملفاتك الشخصية وملفات النظام وبعد الانتهاء من عملية الصيانة سوف تلاحظ فرقا واضحا في الاداء وسرعة استجابة النظام بشكل مباشر.

برنامج UltraDefrag يقدم خيار الجدولة حيث يمكن تفعيله للقيام بعمليات الغاء التجزئة بشكل منتظم وبصفة اسبوعية او شهرية او حتى يومية مما يعني عدم الحاجة الى الاعداد والتنفيد اليدوي اي بدون تدخل منك سوف يقوم التطبيق بالغاء التجزئة.

برنامج الغاء تجزئة الهارد ديسك

ويقوم البرنامج بإخبارك بمجموعة كاملة من البيانات الخاصة عن الهارد ديسك تشمل عدد الملفات غير المنظمة وعدد التقسيمات الموجودة في الهارد ديسك والتي تحتاج الى اعادة تنظيم.

في النهاية ما يمكن استنتاجه هو ان برنامج الغاء التجزئة UltraDefrag هو الخيار الرائد في المجال ويمكن ان يساعد بشكل مباشر في عمليات الصيانة.

مميزات برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه Features UltraDefrag

  • اعادة تنظيم وترتيب مختلف الملفات على الهارد ديسك.
  • سرعة عالية في تنفيد عمليات الغاء التجزئة.
  • يقدم جميع خدماته بشكل مجاني دون قيود.
  • يعرض امامك كافة المعلومات الخاصة بالهارد والتجزئة.

معلومات عن برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه UltraDefrag

اصدار البرنامج :7.1.4
حجم البرنامج :2.11 MB
الناشر  :UltraDefrag.
توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه Download UltraDefrag



إرسال تعليق

أحدث أقدم