تحميل برنامج UnHackMe للحماية من القرصنة 2022 للكمبيوتر

حماية قوية لنظام الويندوز
 UnHackMe هو خيار استراتيجي في سبيل الحفاظ على نظامك خاليا من الفيروسات والتصدي لمختلف الفيروسات والتروجانات التي قد تحاول ايجاد طريق الى حاسوبك لتخريبه والعبث باعدادته بشكل يضمن بقائها عليه.

ويقوم التطبيق على كشف الهجمات التي يقودها القراصنة سواء كانت عشوائية او مركزة ويعمل على كبحها قبل النيل من نظامك مع اخبارك بجميع التفاصيل الخاصة بهجمات المتسللين والمتطفلين.

ويتضمن التطبيق مجموعة من التقنيات الواعدة في المجال لتأمين نظام الويندوز الخاص بك ليكون بعيدا عن مختلف الاخطار والتهديدات الامنية المتعددة من اي مصدر كان مواقع الويب او برنامج منصب مسبقا على حاسوبك.

بعد عملية التنصيب يمكنك اجراء فحص كامل للتحقق من الحالة الامنية لنظام الويندوز الخاص بك وفي حالة وجد التطبيق اية ملفات ضارة مالوير او فيروسات يمكنه التعامل معها وازالتها بشكل متقدم مع ضمان عدم ترك اي اثار لها.

حماية الويندوز من القرصنة


ويمكن للمستخدم التحكم في خصائص التطبيق من خلال الواجهة الرئيسية حيث انه تخول تنقل سلس بين كافة الخواص والمزايا ومن بين الاعدادات التي يمكن ضبطها معدل الفحص وجدولته في اوقات محددة.

كما يقدم التطبيق خاصية التحقق من البرامج المنصبة على حاسوبك وكشف ما ان كانت تقوم بعمليات خلفية دون دراية منك وفي حالة اكتشاف اي نشاط مريب خارج النطاق الطبيعي يتم ايقافه على الفور.

مميزات برنامج الحماية من القرصنة Features UnHackMe

  • ازالة مختلف انواع الملفات الضارة من نظام الويندوز.
  • فحص النظام بشكل دوري للوصول الى الملفات الخبيثة.
  • منع عمليات القرصنة من خلال تأمين الربط بالانترنت.
  • يمكن استعماله الى جانب مكافحات الفيروس دون تعارض.
  • التصدي لمحاولات الاختراق واخبارك بكافة العمليات.

معلومات عن برنامج الحماية من القرصنة UnHackMe

اصدار البرنامج :13.60.2022.0406
حجم البرنامج :43.0 MB
الناشر  :Greatis Software.
توافق البرنامج  :Windows XP / 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج الحماية من القرصنة Download UnHackMe

إرسال تعليق

أحدث أقدم