تحميل افضل محرر بي دي اف 2022 EaseUS PDF Editor للكمبيوتر

تحرير مستندات البي دي اف
 يعتبر برنامج EaseUS PDF Editor واحدا من انجح الحلول في تحرير ملفات البي دي اف حيث يوفر مجموعة كاملة من الادوات الخاصة بالتعديل والتي تشمل تحرير النصوص واضافة التعليقات النصية وايضا ادراج الرسومات والصور والجداول على المستند الرقمي.

يمكن كذلك استخدام هذا البرنامج في تحويل البي دي اف الى امتدادات اخرى مثل الوورد والاكسل والباور بوينت حتى تستطيع اضافة تعديلات عليها من خلال برنامج الاوفيس وهذا طبعا دون فقدان التنسيق الرئيسي وعدم التأثير على المحتوى بأي شكل من الاشكال.

ويعطي محرر البي دي اف هذا فرصة لمستخدميه لانشاء نماذج وتعبئتها حيث يقدم لهم كل ما يحتاجونه مثل حقول خاصة بالنصوص ومربعات الاختيار وموضع الصور ومربع السرد وبعض العلامات والاضافات الاخرى.

هذا وتشمل العمليات الاخرى التي يمكن القيام بها من خلال التطبيق تقسيم ملفات البي دي اف الى اكثر من ملف منفصل اضافة الى استخراج بعض الصفحات التي تهمك من المستند بسهولة تامة.

تحميل افضل محرر بي دي اف

ويعطي برنامج EaseUS PDF Editor امكانية حماية خصوصية مستنداتك الرقمية بي دي اف من خلال اضافة كلمة مرور قوية لحماية معلوماتك الحساسة من الاطلاع والنسخ والتعديل والتوقيع او والطباعة غير المصرح بها او المهام الاخرى.

كما يمكن ايضا حماية حقوقك على المستندات الرقمية بسهولة انطلاقا من اضافة علامات مائية على المستند وتعيين حجمها وشفافيتها وايضا موضع ظهورها بالنسبة للصفحة ويمكن تكرار العلامة في جميع الصفحات بشكل تلقائي.

خصائص افضل محرر بي دي اف Features EaseUS PDF Editor

  • اضافة العلامة المائية على المستند لحفظ حقوقك.
  • حماية المستند الرقمي الخاص بك باضافة كلمة مرور.
  • تقسيم ملف البي دي اف الى عدد كبير من الملفات.
  • تقليل حجم المستندات دون التأثير على الجودة.
  • امكانية تحويل البي دي اف الى صيغ اخرى.

معلومات عن افضل محرر بي دي اف EaseUS PDF Editor

اصدار البرنامج :5.4.2.2
حجم البرنامج :21.8 MB
الناشر  :EaseUS.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :تريال

تحميل افضل محرر بي دي اف Download EaseUS PDF Editor



إرسال تعليق

أحدث أقدم