برنامج لادارة اقسام الهارد 2023 AOMEI Partition Assistant احدث اصدار

 AOMEI Partition Assistant هو برنامج قوي في مجال ادارة اقسام الهارد ديسك بطريقة احترافية حيث يعطيك الكثير من الادوات الرائدة في المجال التي سوف تساعدك في اعادة تنظيم الاقسام بالطريقة التي تتطلع اليها من خلال بضع خطوات بسيطة للغاية.

برنامج ادارة الهارد ديسك هذا يسمح لك بدمج قسمين من الهارد ديسك في قسم واحد اي تجميعهم مرة واحدة او خلق اقسام جديدة من المساحة التخزينية لاحدى الاقسام دون الحاجة الى اعادة التهيئة او فقدان الملفات الخاصة.

في حالة كنت ترغب في حذف احدى الاقسام الموجودة في القرص الصلب يمكنك الاستعانة بخبرة AOMEI Partition Assistant في العملية وسيتم إنشاء مساحة غير مخصصة بمجرد حذفه يمكنك استخدامها في انشاء اقسام او قسم اخر محدد واعادة تهيئته بنظام الملفات الذي يروق لك ويناسبك.

اعادة تقسيم الهارد ديسك

وتجدر الاشارة الى ان برنامج ادارة الهارد يعطيك مجموعة من الصلاحيات الاحترافية من بينها اعادة ضبط الحجم المخصص لكل قسم دون خوف من فقدان الملفات كما يعطي ايضا ميزة الفورمات بالاعتماد على مجموعة كبيرة من الانماط الخاصة باعادة التهيئة.

برنامج AOMEI Partition Assistant يسمح لك ايضا باستنساخ محتوى احدى اقسام الهارد ديسك ونقلها الى قسم اخر بكل سهولة للتجهيز الى عملية الفورمات او نقل البيانات من هارد ديسك الى اخر.

خصائص برنامج ادارة اقسام الهارد Features AOMEI Partition Assistant

  • امكانية حذف الاقسام غير المرغوب فيها.
  • اعادة ضبط حجم احدى اقسام القرص الصلب.
  • استنساخ قسم واحد لعمل نسخ متعددة منه.
  • خلق اقسام داخل الهارد ديسك دون فقدان البيانات.
  • حذف الملفات أو المجلدات دون امكانية استرجاعها.

معلومات عن برنامج ادارة اقسام الهارد AOMEI Partition Assistant

📢 اصدار البرنامج :10.0
📥 حجم البرنامج :48.30 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :ادوات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :AOMEI

تحميل برنامج ادارة اقسام الهارد Download AOMEI Partition Assistant



إرسال تعليق

أحدث أقدم