تحميل متصفح الويب واتر فوكس 2023 Waterfox للكمبيوتر

تصفح جميع انواع المواقع بسرعة عالية
 واتر فوكس هو متصفح يمنح المستخدم سرعة كبيرة في فتح مواقع الويب المتعددة حيث انه يعمل بالاستناد على تقنيات واعدة في مجال تسريع التصفح والرفع من الاستجابة حتى وان كان الصبيب الخاص بك ضعيفا ، ويقدم الاخير مميزات رائعة من ابرزها تأمين الجلسات التي تقوم بها من خلال المتصفح لتبقى امنا قدر الامكان ولتكون بعيدا كل البعد عن التهديدات الامنية الرائجة في وقتنا الحالي.

اضافة الى ذلك يمتلك البرنامج قاعدة بيانات سوداء تحتوي على كافة المواقع الضارة التي تحتوي على فيروسات او تستخدم بعض الطرق الاحتيالية لسرقة البيانات الخاصة بالمستخدمين ومن ابرزها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي وقد يمتد الامر الى الحسابات البنكية مثل بايبال وغيرها لهذا عند الشراء بواسطة متصفح يتوجب عليك الحذر بشكل كبير من امكانية السرقة التي قد تتعرض لها في اي ويجب عليك اختيار المواقع الامنة المنصوح بها.

يوفر المتصفح واجهة سهلة الاستخدام تقدم لك كافة الوظائف بطريقة سهلة وفريدة مما يعني ان الانتقال بين الوظائف سيكون سلس دون تعقيدات والاكثر من ذلك ان مستعرض الويب هذا يدعم نظام التبويبات الذي سوف يخول لك فتح الكثير من المواقع الالكترونية والصفحات صمن نافذة موحدة ويمكن التنقل بين الالسنة بكل سهولة واغلاق الذي لا تحتاجه.

تحميل متصفح الويب واتر فوكس Waterfox للكمبيوتر

Waterfox متصفح ذكي للغاية ويمكن ان يساهم بشكل كبير في ضمان سلاسة التصفح حيث يعمل على حفظ المواقع التي ترتادها بشكل مستمر ويعمل على اقتراحها لك في قادم الاوقات حتى لا تضطر في كل مرة الى كتابة رابط الموقع بشكل كامل وليس هذا فقط بل به ايضا ميزة الملئ التلقائي التي تقوم بحفظ بعض المعلومات مثل الاسم والبريد الالكتروني وعند القيام بتسجيل في احدى المواقع سيتكلف التطبيق بملئ الحقول بالبيانات التي تم حفظها مسبقا.

ويحتوي مستعرض الويب واتر فوكس على مدير خاص بالتنزيلات سيمنحك القدرة على تحميل كل ما ترغب به من ملفات مثل الفيديوهات والتطبيقات من صفحات الانترنت بسرعة صاروخية مع امكانية الادارة مثل الايقاف والاستئناف او الالغاء ويمكنك ضبط بعض خصائص التنزيل مثل اختيار مكان الحفظ وغيرها.

في النهاية ما يمكن قوله هو ان متصفح الويب واتر فوكس برنامج متكامل سوف يغطي جميع احتياجاتك في تصفح المواقع ويزخر بعدد كبير من الوظائف الهامة التي سوف توفر لك تجربة فريدة في تصفح مواقع النت المتعددة دون مشاكل.

خصائص متصفح الويب واتر فوكس Features Waterfox

  • السرعة العالية في فتح مواقع الويب المتعددة.
  • ميزة الملئ التلقائي للبيانات مثل الاسم والعناوين.
  • حفظ معلومات تسجيل الدخول بشكل امن.
  • حماية الخصوصية من خلال حذف جميع الاثار.
  • يعمل على منع المواقع الضارة والاعلانات المزعجة.
  • يمكن استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في المهام.

معلومات عن متصفح الويب واتر فوكس Waterfox

📢 اصدار البرنامج :G5.1.10
📥 حجم البرنامج :64.9 MB
🖥️ توافق البرنامج :Windows
🔖 تصنيف التطبيق :متصفحات
🔓 الترخيص :مجاني
🏢 الناشر :Waterfox

تحميل متصفح الويب واتر فوكس Download Waterfox

إرسال تعليق

أحدث أقدم