برنامج اصلاح وصيانة الريجستري 2022 Reg Organizer اخر اصدار

برنامج اصلاح وصيانة الريجستري
 Reg Organizer هو برنامج صمم لهدف صيانة الويندوز من خلال مجموعة من العمليات التي يمكن القيام بها والمتوفرة في خواص التطبيق من بينها اصلاح المشاكل التي يتخبط فيها المستخدم وتنظيف كامل للنظام من الملفات الزائدة والمؤقتة التي تتراكم مع مرور الوقت وهذه المهمة سوف تقوم على تنظيف الهارد وتوفير المساحة التخزينية.

ويقوم التطبيق ايضا على توفير حلول جدرية لصيانة الريجستري بدرجة كبيرة حيث يقوم على اصلاح مشاكل الادخالات المكسورة التي تحتاج الى صيانة فضلا عن مهام اخرى مثل ضغط الادخالات المحفوظة في السجل ليترتب عن ذلك تحسين في الاداء بشكل عام.

ويعطيك ايضا خواص اضافية لادارة الريجستري من بينها البحث عن ادخالات محددة داخل السجل واستبدالها بطريقة متقدمة واحترافية ، اضافة الى ميزة التنظيف واعادة التنظيم للادخالات حيث تروم العملية على توزيع السجلات بالطريقة الصحيحة.

كما يتضمن البرنامج ايضا اداة خاصة بالغاء البرامج غير المرغوب فيها والمستعصية حيث يقوم على ازالة كاملة لجميع الملفات والادخالات المتعلقة بالتطبيق من النظام بشكل كامل وفوري.

Reg Organizer

اداة التنظيف تشمل ملفات متعددة على الهارد ديسك حيث يمكن استهداف ملفات الدي ال ال التي قد يترتب عنها العديد من المشاكل والاخطاء التي تظهر للمستخدم اثناء العمل في نظام الويندوز.

في النهاية ما يمكن استنتاجه هو ان برنامج اصلاح وصيانة الريجستري Reg Organizer هو الخيار الامثل للقيام بمهام صيانة متعددة تشمل جميع اجزاء النظام بما فيها الهارد ديسك ويساهم البرنامج في تحسين الاداء بشكل كبير ومعالجة الاخطاء.

خصائص برنامج اصلاح وصيانة الريجستري Reg Organizer

  • يروم التطبيق الى تحسين وتعزيز كفاءة النظام بشكل كبير.
  • الغاء تجزئة الريجستري مما يعني اعادة تنظيم كامل للسجلات.
  • سرعة كبيرة في تنفيد العمليات التي تطلبها من التطبيق.
  • برنامج سهل الاستخدام نظرا لبساطة واجهته الرسومية.
  • اداة الغاء تنصيب التطبيقات من جدورها مع السجلات الخاصة بها.

    معلومات عن برنامج اصلاح وصيانة الريجستري Reg Organizer

    اصدار البرنامج :8.91
    حجم البرنامج :26.1 MB
    الناشر  :ChemTable Software.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج اصلاح وصيانة الريجستري Reg Organizer

    إرسال تعليق

    أحدث أقدم