تحميل برنامج لادارة الايفون 2022 iDevice Manager للكمبيوتر مجانا

iDevice Manager
 iDevice Manager هو بديل مميز لبرنامج ايتونز حيث يقدم خدمة مزامنة وربط الايفون والايباد مع جهاز الكمبيوتر ويسمح لك بادارة شاملة للملفات والبيانات المخزنة على الجهاز الخاص بك ويمكن من خلاله تنفيد الكثير من العمليات من بينها النسخ الاحتياطي للملفات ونقلها من هاتفك الى الهارد ديسك بسرعة عالية.

يحتوي التطبيق على مستعرض خاص بالفيديوهات والصور التي قمت بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف ويمكن بشكل سريع نقل الوسائط الى حاسوبك والعكس اي نقل الملفات من الكمبيوتر الى الجهاز ، ويقدم التطبيق جميع التعريفات التي يحتاجها نظامك حتى يتسنى له التعرف على الجهاز المرتبط من خلال كابل اليو اس بي.

والجدير بالذكر ان برنامج iDevice Manager يتضمن خاصية رائعة وهي تحويل الصور التي يقوم بتصويرها هاتفك حيث ان الصيغ التي يقوم بحفظ الصور من خلالها تكون غير مدعومة على الويندوز ولهذا سوف تفيدك الخاصية بشكل كبير في التحويل بين الصيغ.


ادارة ملفات اللايفون والايباد

يحتوي التطبيق ايضا على خاصية صناعة الرنات الهاتفية وذلك انطلاقا من تقطيع جزء محدد من الملف الصوتي وبعدها نقل الرنة الى هاتفك وتعيينها للاستماع اليها اثناء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو.

علاوة على ذلك يتضمن برنامج ادارة الايفون iDevice Manager على مستعرض عملي خاص بجميع الملفات بحيث يمكن تصفح المجلدات المخزنة وعرضها بالاضافة الى نقلها الى الهارد ديسك.

خصائص برنامج ادارة الايفون iDevice Manager

  • يساعد في عمل نسخة احتياطية من الملفات المخزنة.
  • سرعة كبيرة في نقل البيانات من والى الهاتف.
  • يقدم لك مستعرض خاص بجميع انواع الملفات والمجلدات.
  • صناعة النغمات الموسيقية وتعيينها كرنة خاصة للهاتف.
  • يتوفر على معرض احترافي للصور والفيديوهات.
  • نقل الملاحظات الصوتية من الايقون او الايباد.

    معلومات عن برنامج ادارة الايفون iDevice Manager

    اصدار البرنامج :10.12.1.0
    حجم البرنامج :63.70 MB
    الناشر  :Software4u.
    توافق البرنامج  :Windows 7 / 8.1 / 10
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج ادارة الايفون iDevice Manager


    إرسال تعليق

    أحدث أقدم