تحميل WinX HD Video Converter لتحويل الفيديوهات 2022 للكمبيوتر

WinX HD Video Converter
 WinX HD Video Converter هو برنامج يجمع بين الكثير من الادوات الخاصة للتعامل مع الفيديوهات ويبقى التركيز الاكبر على التحويل حيث يمكن استخدامه في ترميز وتحويل الفيديوهات الرقمية الى صيغ متعددة بحيث تستطيع تفادي مشاكل التشغيل على بعض الاجهزة التي تطلب دعم صيغ محددة.

ويحتوي البرنامج على مجموعة من التعريفات الخاصة بالاجهزة المعروفة مثل الاكس بوكس والبلاي ستايشن والهواتف الذكية ويمكن استخدام التعريف الخاص الذي سوف يعطيك الصيغة والجودة المناسبة لنوع جهازك لتشغيلها دون عوائق.

ويمكن استخدام البرنامج في ضغط الفيديوهات كبيرة الحجم وذلك لتقليل حجمها مع عدم المساس بجودتها مما يعني سهولة وسرعة عالية في رفعها على المواقع المعروفة مثل يوتيوب او فيس بوك.

برنامج WinX HD Video Converter غني بالادوات القوية حيث يتضمن ادوات التعديل مثل قص المشاهد غير المرغوب فيها ودمج المقاطع بطريقة احترافية فضلا عن امكانية زيادة حدة الصوت او خفضه وما الى ذلك.

يحتوي محول الفيديو هذا على ميزة اضافية لانشاء عروض الشرائح الاحترافية من خلال الصور الرقمية واضافة الموسيقى ويدعم صيغ الصور التالية JPG / PNG / BMP ، ويمكن تصدير العرض مباشرة على الهارد ديسك بصيغ متعددة AVI و MP4 و MKV لتستطيع مشاركته مباشرة مع اصدقائك عبر البريد الالكتروني او مواقع التواصل.


تحويل مقاطع الفيديو

ويمتاز التطبيق بسرعته الكبيرة في تحويل وترميز الفيديوهات حيث يدعم مسرع الرسوميات الذي يقوم بالاعتماد على كارت الشاشة ومنه تسريع مهام التحويل بشكل كبير ويعتمد التطبيق على التقنية ايضا في ضغط الوسائط.

خصائص برنامج تحويل الفيديوهات Features WinX HD Video Converter

  • يدعم مختلف انواع صيغ الميديا دون استثناء.
  • امكانية اضافة بعض التعديلات مثل التقطيع والدمج وغيرها.
  • ميزة الضغط التي تعمل على تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة.
  • امكانية عمل سلايد شو من الصور مع موسيقى خلفية.
  • يحتوي على تعريفات خاصة بالاجهزة المتعددة.
  • سريع بشكل كبير في المعالجة وتحويل الوسائط.

معلومات عن برنامج تحويل الفيديوهات WinX HD Video Converter

اصدار البرنامج :5.16.5.333
حجم البرنامج :45.1 MB
الناشر  :Digiarty Software.
توافق البرنامج  :Windows 7 / 8 / 10
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج تحويل الفيديوهات Download WinX HD Video Converter

إرسال تعليق

أحدث أقدم